الكرة السعودية

فتح باب الترشح لمجلس إدارة القادسية

أعلنت اللجنة العامة لانتخابات الأندية الرياضية، عن فتح باب الترشح لرئاسة وعضوية مجلس إدارة  القادسية (بنظام القائمة) وفقاً للمادة (68) من اللائحة الأساسية للأندية الرياضية وذلك لمدة 5 أيام .

وسيكون البرنامج الزمني للانتخابات خلال الفترة من 15 شعبان إلى 2 رمضان 1442هـ، حيث سيتم فتح باب الترشيح لرئاسة وعضوية المجلس وقيد الناخبين خلال الفترة من 15 إلى 19 شعبان، وسيكون فحص وإعلان القائمة الأولية للمرشحين والناخبين في الفترة من 20 إلى 22 شعبان، فيما سيتم الطعن ضد القائمة الأولية للمرشحين والناخبين في اليوم التالي 23 شعبان، على أن يتم النظر في  الطعون المقدمة يومي 24 ، 25 شعبان، بعدها يتم إعلان القائمة النهائية للمرشحين والناخبين يوم 26 شعبان، وسيتم الاقتراع وعقد الجمعية العمومية، يوم 29 من نفس الشهر. على أن يتم الطعن على إجراءات عقد الجمعية العمومية ، يوم 30 شعبان ،فيما سينظر في الطعون ضد إجراءات الجمعية العمومية يومي 1،2 رمضان ، بعدها يتم اعتماد مجلس الإدارة من صاحب السمو الملكي وزير الرياضة الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل .

وسيتم تدقيق ملفات المرشحين وبيانات أعضاء الجمعية العمومية الذين يحق لهم الحضور والتصويت المستوفين للشروط المنصوص عليها بالمواد ( 20- 70-71-72) من اللائحة الأساسية للأندية الرياضية مع استيفاء الشروط المنصوص عليها في المادة ( 6 ) والمادة ( 13 ) من اللائحة .

وأعلن نادي القادسية أنه سيتم استقبال ملفات المرشحين على البريد الالكتروني للجنة العامة لانتخابات الأندية الرياضية pcsesc@mos.gov.sa خلال فتح باب الترشح من بداية صباح يوم الأحد حتى الساعة الثامنة مساءً من يوم الخميس ، فيما تستقبل الطعون على البريد الالكتروني cavesc@mos.gov.sa.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى