ألعاب مختلفةالكرة السعودية

أبها والشباب يحلقان ويلتقيان في نهائيات الصعود لأولى الطائرة

انطلقت الاثنين بصالة نادي هجر بالأحساء منافسات المرحلة الثانية من بطولة نهائيات الصعود للدرجة الأولى في الكرة الطائرة والتي تشارك فيها ٤ فرق تأهلت إلى هذه المرحلة.

 

فوز أبها والشباب

في أولى منافسات اليوم الأول وفي مباراة استمرت قرابة ( ٣ ساعات ) استطاع أبها أن يتجاوز الجواء بنتيجة ٣ أشواط مقابل شوطين بعد مباراة ماراثونية، فاز في شوطها الأول فريق الجواء  ٢٥ مقابل ٢٣ وعادله أبها ٢٥ مقابل ٢٠ ثم عاد وتقدم الجواء ٢٥ مقابل ٢٣ ليعود أبها ويحسم الشوط الرابع  ٢٥ مقابل ٢٣ ليحتكم الفريقان إلى شوط فاصل كسبه أبها ١٦ مقابل ١٤  ليحصد نقطتين مقابل نقطة للجواء .

وفي اللقاء الثاني ظفر الشباب بثلاث نقاط مهمة على حساب المستضيف العمران عقب تحقيقه الفوز بثلاثة أشواط نظيفة تصدر فيها الفرق .

 

لقاءات حاسمة

الثلاثاء ربما سيتحدد بشكل كبير أحد المتأهلين إلى دوري الدرجة الأولى وذلك في لقاء فريقي أبها مع الشباب والذي سيقام في الرابعة عصرا ويليه أيضا لقاء الفرصة الأخيرة بين الجواء والعمران من أجل البقاء في دائرة المنافسة.

 

نقل مميز لوسائل التواصل

استطاعت وسائل التواصل الاجتماعي تغطية أحداث البطولة عبر متابعيها وعشاق أسرة كرة الطائرة السعودية.. وكانت كاميرا الكابتن رياض العطوان حاضرة منذ اليوم الأول من هذه البطولة والتي شهدت تغطية مباشرة عبر حساب الانستغرام.  حيث لقي ذلك النقل إشادة من قبل رئيس الاتحاد الدكتور خالد الزغيبي والذي قدم شكره وتقديره لعمل الكابتن رياض، ودوره في وضع محبي الطائرة داخل أحداث البطولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com