ألعاب مختلفةالكرة السعودية

الشباب يصعد لطائرة الأولى وأبها والعمران في موقعة حاسمة

بحضور رئيس الاتحاد السعودي للكرة الطائرة الدكتور خالد الزغيبي، تختتم الأربعاء منافسات نهائيات أندية الدرجة الثانية والمؤهلة للدرجة الأولى في الكرة الطائرة والتي شاركت فيها  ٤ فرق تأهلت إلى هذه المرحلة.

 

تأهل الشباب

في أولى منافسات اليوم الثاني وفي مباراة ماراثونية استطاع فريق الشباب أن يحقق الفوز الثاني له في هذه المرحلة وذلك على حساب أقرب منافسيه، فريق أبها، بنتيجة ٣ أشواط مقابل شوطين بعد مباراة ماراثونية فاز فيها الشباب في الشوط الأول ٢٦ مقابل ٢٤ ثم عادل أبها بنتيجة ٢٥ مقابل ٢٣ ثم ٢٥ مقابل ٢٣ ليعود الشباب لكسب الشوط الرابع ٢٥ مقابل ١٠ ليحتكم الفريقان إلى شوط خامس حسمه الشباب بنتيجة ١٥ مقابل ١٢، ورفع رصيده من النقاط إلى ٥ من انتصارين بينما رفع أبها رصيده أيضاً إلى ٣ نقاط من فوز وخسارة.. وبتلك النتيجة وذلك الفوز ضمن فريق الشباب إحدى بطاقات الصعود للدرجة الأولى.

 

العمران يعود والجواء يغادر

وفي اللقاء الثاني ظهر فريق العمران بشكل مختلف واستطاع أن يعود للمنافسة على إحدى بطاقات التأهل وذلك عقب فوزه المستحق على الجواء بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل صفر بواقع ٢٩ مقابل ٢٧، و٢٥ مقابل ١٦ و٢٥ مقابل ١٩.. وبتلك النتيجة خرج فريق الجواء من المنافسة عقب تلقيه خسارتين.

 

البطاقة الثانية

اليوم الأخير من هذه المنافسات سيشهد إقامة مباراتين مهمتين لثلاثة فرق لحسم حجز بطاقتي الصعود، الجواء سيلاقي الشباب في الساعة ١ ظهراً وهو لقاء يهم الشباب من أجل تحقيق المركز الأول وكأس البطولة بينما الجواء يريد إثبات وجوده بتحقيق أول انتصار.

أما اللقاء الثاني فهو اللقاء الأهم والأقوى في البطولة والذي يجمع فريقي أبها والعمران، حيث سيتأهل الفائز بأي نتيجة في هذا اللقاء لمرافقة الشباب إلى دوري الدرجة الأولى.

 

جوائز لأفضل المهارات

سيتم خلال مراسم التتويج توزيع جوائز أفضل المهارات والتي لن تخرج عن لاعبي الفرق الأربعة في المرحلة النهائية.. علماً أن البطولة شهدت بروز عدة لاعبين يستحقون تلك الجوائز.

 

نقل مباشر للنهائي

ستقوم القناة الرياضية السعودية بنقل وقائع المباراة ومراسم التتويج بصوت المعلق عبدالله أمين وبرفقة محلل المباراة الفني الكابتن عبد الله الجبر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com