الكرة العربية

عمر السومة يؤازر ولا يشارك مع المنتخب السوري

أعلن الاتحاد العربي السوري لكرة القدم غياب مهاجم المنتخب الأول، ولاعب الأهلي السعودي، عمر السومة عن وديتي البحرين وإيران اللتين ستقامان يومي 25 و30 من الشهر الجاري.

وجاء إعلان غياب السومة بعد تعرضه لإصابة خفيفة أثناء التمرين مما اضطره إلى إجراء كشف طبي مستعجل ليتبين من خلال الأشعة أنه بحاجة للراحة ولفترة نقاهة تمنعه من المشاركة في المباراتين القادمتين.

وأعلن الاتحاد أن السومة سيبقى في معسكر المنتخب السوري في البحرين ليشد من أزر اللاعبين كما جاء في إعلان إدارة المنتخب.

و كانت بعثة المنتخب السوري لكرة القدم قد وصلت إلى العاصمة البحرينية المنامة لإقامة معسكر تتخلله مباراتان وديتان مع منتخبي البحرين وإيران استعدادا لمنافسات التصفيات المشتركة لكأس العالم وكأس آسيا.

ومع وصول البعثة إلى مقر إقامتها بدأ توافد اللاعبين المحترفين في الخارج ( محمود المواس، محمد عثمان، اياز عثمان، عبد الرحمن بركات، فارس ارناؤوط ، علاء الدالي ، ورد السلامة) فيما لم يلتحق اللاعبون المحترفون في الدوري الكويتي  تطبيقا لقرار السلطات الكويتية بحق اللاعبين الأجانب، رغم مخاطبة الاتحاد السوري نظيره الكويتي لاستثناء اللاعبين السوريين أسوة بزملاء لهم، إلا أن الرد لم يكن إيجابيا.

ولا زال غياب عمر خريبين عن المنتخب يشكل أزمة كبيرة لخط الهجوم السوري مع محاولات شتى للتراجع عن قرار حرمانه الصادر من إدارة الاتحاد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com