الكرة العربية

اختبار ثانٍ لمنتخب عمان أمام الهند

يخوض المنتخب الوطني العماني في السادسة وخمس وأربعين دقيقة مساء الخميس بتوقيت مسقط تجربته الودية الثانية أمام الهند، في ختام معسكره التدريبي المقام في إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وسيمنح الجهاز الفني الفرصة أمام العناصر التي لم تشارك في ودية الأردن، بهدف الوقوف على مستويات وجاهزية الجميع.

وأجرى المنتخب صباح الأربعاء، حصة تدريبية بمشاركة جميع اللاعبين، وتم خلالها مراجعة الطريقة والأسلوب الذي سينتهجه المدير الفني في المباراة.

 

لقاء سابق

وسبق أن التقى المنتخبان في العديد من اللقاءات وكان آخر لقائين لهما في التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لنهائيات مونديال قطر 2022 وأمم آسيا 2023 كونهما يتواجدان في نفس المجموعة، حيث فاز المنتخب العماني في اللقاء الأول الذي أقيم في الهند بهدفين نظيفين سجلهما اللاعب الغائب للإصابة المنذر العلوي.. بينما أقيم اللقاء الثاني في مسقط بضيافة المنتخب العماني وانتهى بفوز الأحمر العماني بهدف سجله محسن الغساني.

وكان المنتخب الهندي قد بدأ معسكره الخارجي في إمارة دبي اعتباراً من 15 مارس، وسيلتقي المنتخب الإماراتي في لقاء ودي آخر بتاريخ 29 مارس الجاري.

 

الثاني والثالث

ويلعب المنتخب الهندي ضمن المجموعة الخامسة من التصفيات الآسيوية، حيث يحتل المركز الرابع برصيد 3 نقاط من 5 مباريات، في حين تتصدر قطر الترتيب برصيد 16 نقطة من 6 مباريات، ويمتلك منتخب عمان 12 نقطة من 5 مباريات وتحل أفغانستان ثالثة برصيد 4 نقاط. ويتبقى للهند 3 مباريات في التصفيات أمام قطر وبنجلاديش وأفغانستان. بينما يتبقى للمنتخب العماني مع أفغانستان وبنجلادش وقطر.

 

نهاية المعسكر

ومع نهاية المواجهة مع الهند سيكون الأحمر العماني قد اختتم معسكره الخارجي والذي انطلق بتاريخ 11 من مارس الجاري وسوف تعود البعثة إلى السلطنة، حيث سيخضع الجميع للحجر الصحي تزامنا مع تطبيق البروتوكول الطبي المتعارف عليه في السلطنة، بعدها سوف يعود اللاعبين إلى التدريبات مع أنديتهم من أجل العودة إلى استكمال مباريات دوري عمانتل والذي سيكون بتاريخ الخامس من أبريل القادم وهو موعد انطلاق الجولة (11).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com