الكرة السعودية

النعيرية وطويق والصقر والريان يتأهلون لدوري الثانية

تأهل النعيرية الى دوري الدرجة الثانية السعودي بعد فوزه على نادي الغوطة بأربعة أهداف مقابل هدف في إياب دور الثمانية من تصفيات الدرجة الثالثة في المباراة التي جرت على ملعب نادي الاتفاق بالدمام، وسجل للنعيرية كل من نواف الشنشون هدفين وسيف هارون هدف وإسماعيل حكمي هدف .

وتلقى رئيس نادي النعيرية الأستاذ محمد المطيري اتصالاً من سعادة المحافظ الأستاذ إبراهيم الخريف قدم فيه التهاني والتبريكات لرئيس وأعضاء الجهاز الفني والإداري واللاعبين ولجميع محبي النعيرية بالصعود للدرجة الثانية منوهاً على دعمه المستمر للنادي بشكل خاص وللرياضة بشكل عام بالمحافظة.

وشكر رئيس النادي سعادة المحافظ على الدعم وشكر جميع من وقف معه وسانده حتى تحقق هذا الانجاز

كما صعد طويق إلى دوري الثانية ونصف نهائي بطولة المملكة للدرجة الثالثة بعد تخطيه نادي ساجر رغم خسارته إياباً بهدفين دون مقابل في المباراة التي أقيمت على ملعب نادي الزلفي، واستفاد طويق من فوزه ذهاباً على ساجر بثلاثة أهداف نظيفة.

وبارك رئيس نادي الزلفي الأستاذ خالد الخمشي لجماهير طويق بمناسبة صعود الفريق لدوري الثانية، كما هنأ وشكر الجهاز الفني والإداري واللاعبين على جهودهم المبذولة، وقال: سنعمل على تقديم فريق مميز في دوري الدرجة الثانية وينافس على الصعود للدرجة الأولى .

ثالث الصاعدين كان نادي الصقر الذي فعل ذلك لأول مرة في تاريخه، وذلك بعد تعادله مع الوطني سلبياً في الإياب، وكان الصقر قد فاز ذهاباً بهدفين مقابل هدف.

ولم تكمل إدارة نادي الصقر برئاسة الأستاذ فهد المحيميد عاماً وحققت صعوداً تاريخياً لدوري الثانية، وهنأ المحيميد سمو أمير القصيم وسمو نائبه ومحبي الصقر وجماهيره بهذا الإنجاز، وشكر جميع من سانده ووعد بأن يصل الصقر لمراكز متقدمة .

وأكمل عقد المتأهلين نادي الريان بفوزه على الشهيد بهدف في المباراة التي أقيمت على ملعب نادي الشهيد بمحايل عسير، وتعادله ذهاباً بهدف لمثله.

وأهدى رئيس نادي الريان الأستاذ محمد الضيدان التأهل إلى سمو أمير منطقة حائل وسمو نائبه وجماهير ومحبي الريان، وقال: سنمضي في قادم الأيام لتحقيق أهدافنا وطموحات جماهيرنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com