الكرة السعودية

الفتح يتدرب مرتين..والشرفيون يجتمعون باللاعبين

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح مساء الأحد تدريباته على ملعب النادي الرديف بالأحساء، وسط حضور إداري وشرفي كبير، وذلك استعداداً للمواجهة المهمة والتي يحل فيها ضيفاً على التعاون بملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية ببريدة ضمن الدور نصف النهائي لكأس خادم الحرمين الشريفين في الرابع من أبريل المقبل.

وانقسمت تدريبات الفريق إلى مرحلتين كانت الأولى في صالة (الجيم) فيما أقيمت المرحلة الثانية على الملعب الرديف، والتي ركز فيها الجهاز الفني على تدريبات متنوعة بين اللياقية والتكتيكية قبل اختتام المران بمناورة على مساحة ثلثي الملعب تم التركيز خلالها على صناعة اللعب والتوازن بين الدفاع والهجوم.

شهدت التدريبات حضور ومتابعة شرفية وإدارية كبيرة تقدمهم رئيس أعضاء الشرف الأستاذ عبد العزيز الموسى وأحد كبار الداعمين الأستاذ عبد المحسن الجبر  والأعضاء الذهبيين الأستاذ صالح بن حسن العفالق والأستاذ سليمان بن حسن العفالق والأستاذ محمد بن عبد العزيز العفالق والمهندس  منصور العفالق.

واجتمع الشرفيون مع اللاعبين مقدمين لهم الشكر على الجهود الكبيرة التي بذلت خلال المرحلة الماضية مشددين على أهمية المواجهة المقبلة أمام التعاون ضمن نصف نهائي البطولة الأغلى كأس خادم الحرمين الشريفين، متمنين لهم التوفيق والظفر ببطاقة التأهل للنهائي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com