الكرة السعودية

مدرب فلسطين يؤكد الجاهزية لمواجهة السعودية

أكد الجزائري نور الدين ولد علي، المدير الفني للمنتخب الوطني الفلسطيني على جاهزية “الفدائي” لخوض المواجهة المهمة التي تنتظره أمام المنتخب السعودي الثلاثاء في إطار التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة إلى كاس العالم قطر 2022 وكاس آسيا الصين 2023.

وقال ولد علي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، إن الفدائي سيدخل اللقاء أمام المنتخب السعودي بتركيز عالٍ، من أجل حصد النقاط الثلاث، مضيفاً أن لقاء الشقيق السعودي في غاية الأهمية من أجل حصد أكبر قدر ممكن من النقاط لتأمين موقف المنتخب على مستوى المجموعة الرابعة وبلوغ الدور المقبل المؤهل إلى كأس آسيا الصين 2023.

وقال نور الدين ولد علي أن خوض منافسات الدوري المحلي ساعد على إبقاء اللاعبين في الجاهزية البدنية والفنية الكاملة، رغم الظروف الصحية الصعبة في ظل انتشار وباء كورونا.

وفيما يتعلق بغياب بعض الأسماء المهمة عن المنتخب الوطني أشار ولد علي أن بعض الأسماء ستغيب لدواعٍ صحية، مبديًا انزعاجه لغياب عدي الدباغ بسبب إجراءات السفر في دولة الكويت.

وعقّب نور الدين على خبر الحضور الجماهيري بنسبة 40% بقوله “المنتخب الفلسطيني جهز نفسه جيداً لهذه المباراة سواءً بحضور جماهيري أو بدون”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى