ألعاب مختلفةالكرة السعودية

عمالقة السلة في ديوانية خليل بحضور “الكأس” ورئيس الاتحاد

في أمسية جميلة جمعت عمالقة كرة السلة في المنطقة الغربية وعروس بحرها مدينة جدة، وبحضور معتاد من صحيفة الكأس الرياضية، كان الاجتماع الشهري بديوانية الأستاذ والحكم الدولي والإعلامي القدير وهيب خليل والمحاط جدرانها ورفوفها بكل ما يخص عالم كرة السلة المحلية والدولية وحتى شاشة تلفازها التي يتم تثبيتها بشكل دائم على منافسات كرة السلة محلياً وعالمياً.

 

ضيوف عمالقة

كما يحب أن يطلق دائما على نجوم كرة السلة (العمالقة) لارتباطها الوثيق بأطوال لاعبيها فقد كان ضيوف هذه الليلة بالفعل هم العمالقة بقيادة رئيس الاتحاد السعودي المنتخب الدكتور غسان طاشكندي بالإضافة إلى نجم وقائد منتخباتنا السعودية ونادي الاتحاد الكابتن حسن عطا الله المرواني وكذلك مدرب منتخبنا الاول الكابتن علي السنحاني والمدرب الوطني ومحلل القناة الرياضية السعودية الدكتور عبد الرحمن شاهين ومدرب شباب نادي الاتحاد واللاعب السابق الكابتن محمد مبيريك  والمدرب الوطني خالد الشهري والمدرب الوطني  عبد الله مؤمنة ومشرف اللعبة بالنادي الأهلي الأستاذ خالد شافعي والحكم محمد حلمي والحكم يحيى شتيفي ولاعب ومدرب سلة الوحدة الكابتن هشام خيمي بالإضافة إلى مشرف الإحصاء لاتحاد كرة السلة السعودية الأستاذ ثامر أبو الريش.

 

احتفالية شاهين

ضمن برنامج الأمسية الجميلة كانت المفاجأة بتكريم الكابتن عبد الرحمن شاهين بمناسبة حصوله على شهادة الدكتوراة في الإدارة الرياضية حيث قدم له الزملاء الهدايا الخاصة بهذه المناسبة بالإضافة إلى تقطيع التورتة التي أعدت خصيصا لتلك الأمسية.

 

وجبة عشاء بخارية

اشتملت وجبة العشاء لضيوف الديوانية على الطبخ البخاري الأصيل من خلال الأرز وتبعاته من المنتو والفرموزة والسلطات الخاصة، وتعتبر تلك الوجبات بطلبات خاصة من متخصصين في الطبخ البخاري في مدينة جدة.

 

طاشكندي يشكر وهيب

رئيس الاتحاد السعودي لكرة السلة الدكتور غسان طاشكندي قدم شكره للأستاذ وهيب خليل على تلك المبادرة في افتتاح تلك الديوانية والتي تجمع أسرة كرة السلة من المنطقة الغربية وخارجها.. كما قدم الدكتور غسان مباركته الكابتن عبد الرحمن شاهين بمناسبة حصوله على شهادة الدكتوراة.

 

عطا الله: نسترجع ذكريات الماضي

لاعب وقائد منتخباتنا السعودية ونادي الاتحاد الكابتن حسن عطا الله وصف الديوانية بأنها أجمل مكان لاسترجاع الذكريات الجميلة في نشاط اللاعبين والمدربين والحكام خلال مشاركاتهم المحلية والخارجية سواء في الوقت الحالي أو السابق.

 

ليلة رمضانية

الأستاذ وهيب خليل أوضح للـ(الكأس) قائلاً: موعدنا القادم في الديوانية سيكون بإذن لله في إحدى ليالي شهر رمضان المبارك وفي أمسية مفتوحة أبوابها للجميع بالإضافة إلى وجبة سحور من العيار الثقيل على ذكرى البرنامج المميز (أجواء سلاوية).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com