ألعاب مختلفةالكرة السعودية

نخبة اليد..الوحدة والخليج في لقاء الجريحين ومضر يتحدى النور

تتواصل مباريات بطولة النخبة على كأس الأمير فيصل بن فهد لأندية كرة اليد، وتقام اليوم الجمعة مباراتي اليوم الثاني من البطولة، وتفاصيلهما على النحو التالي.

 

الوحدة والخليج

يلتقي الوحدة والخليج في في لقاء الجريحين، فقد خسر الفريقان في الجولة الأولى.

مباراة اليوم تعني الأمل في العودة للمنافسة بالنسبة للفريقين إذا أحب أحدهما الدخول في صراع اللقب.

المباراة صعبة على الفريقين خاصة أنهما بذلا مجهوداً كبيراً في اليوم الأول، ولحقت بهما إصابات وغيابات.

يلعب الوحدة هذه البطولة على أمل تعويض ما فاته من الدوري والكأس، لكنه لم يتمكن من الفوز في المباراة الأولى أمام مضر، وسيعمل على ترتيب أوراقه حتى يعود للمنافسة من جديد.

وكما ظهر في اليوم الأول فإن الوحدة يلعب بطريقة 6\0 و 5\1 للحد من خطورة الفريق المنافس، مع تألق محمد نصفان المعار من الصفا، وفي الهجوم يعتمد على الثنائي البحريني محمد حبيب وحسين الصياد، بالإضافة للمحسن وعبد الرحمن، لخلق الفرص والحلول الهجومية.

الخليج بعد خسارته من النور، من المتوقع أن يدخل مباراة اليوم بشعار التعويض، وترتيب الأوراق، ولكن ظهرت الكثير من الاحتجاجات داخل الفريق الخلجاوي وإذا لم يتم التعامل بشكل جيد مع نفسية اللاعبين ستكون المباراة صعبة على الفريق الذي يحتاج للتهيئة والهدوء.

يعتمد الفريق على طريقة 5\1، وتتحول إلى 6\0 مع تألق واضح لحسين المحسن في حراسة المرمى.

وفي الهجوم تألق بشكل لافت عبد العزيز الجعفري المعار من الأهلي مع أشرف المرغلي، وكمال على مركز صناعة اللعب، بعد إصابة أحمد السبع في كاحل القدم القدم.

 

مضر والنور

في المباراة الثانية يلتقي مضر بالنور، في لقاء يعطي صاحب الفوز دفعة قوية في مشوار الحصول على اللقب، إذ أنهما فازا في اليوم الأول، بتغلب مضر على الوحدة، وفوز النور على الخليج، ولذلك ستكون المباراة حذرة من الفريقين، وسيكون التركيز طاغياً على الأداء، خاصة وأنهما يعرفان بعضهما جيداً.

النور يلعب بطريقة 6\0 في الدفاع، وإجادة الفاست بريك عبر حسان وعبد الله عباس العائد للمشاركة، ووجود مجتبى آل سالم، وفي الهجوم المنظم يراهن على حسان ومهدي ومجتبى وعبد الله والتاروتي، مع وجود بشير آل يعقوب، في المرمى، بالإضافة لاستعارة عمرو عبد السلام من الأهلي، ويعتمد النور على خطط مختلفة في كل هجمة، ولديه أكثر من حل.

مضر كما ظهر في اليوم الأول، يلعب بطريقة 5\1، وسيعتمد عبد المنعم هلال على نفس الطريقة للحد من خطورة مجتبى آل سالم، ويجيد الفريق “الفاست بريك”، بوجود أحمد العلي وعبد الله حليلي، ومحمد بدر، وحسين حنابي ووائل الشطي، ويعلب مضر بتركيز عالٍ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com