الكرة العربية

الأهلي المصري يتعادل مع المريخ السوداني ويتأهل في أبطال أفريقيا

خطف الأهلي المصري تعادلا ثمينا أمام المريخ السوداني، بهدفين لمثلهما، وذلك من خلال اللقاء الذي جمع الفريقين عصر السبت بملعب الجوهرة الزرقاء بأم درمان لحساب الجولة الخامسة لدور مجموعات أبطال أفريقيا، في المجموعة الأولى.

وأنهى الأحمر السوداني، الشوط الأول متقدما على الأهلي بهدفين نظيفين، سجل هدف التقدم رمضان عجب في الدقيقة 26 من عمر المباراة برأسية قوية بعدما استغل ركلة ثابتة في ظل غياب الرقابة عليه داخل منطقة جزاء الأهلي، فيما أضاف سيف الدين تيري الهدف الثاني في الدقيقة 35 بعدما نجح في ضرب مصيدة التسلل واستغلال تمريرة النيجيري توني ليتقدم بها نحو مرمى محمد الشناوي ليحرز الهدف الثاني، هذا بالإضافة إلى إهدار المريخ السوداني فرصة إحراز الهدف الثالث من ركلة جزاء في آخر دقيقة بالشوط الأول.

في الشوط الثاني، زاد الأهلي هجومه على مرمى المريخ في مسعاه لتقليص الفارق، إلى أن حصل على ركلة جزاء نفذها بدر بانون محرزا هدف الأهلي الأول وقبل دقائق من نهاية المباراة، استطاع ياسر إبراهيم أن يضيف الهدف الثاني، لتنتهي المباراة تعادلية.

هذا التعادل مكن المريخ من تعزيز رصيده إلى نقطتين بعدما كانت له نقطة واحدة، بينما رفع الأهلي رصيده إلى ثماني نقاط قادته للتأهل لربع النهائي مباشرة دون انتظار الجولة الأخيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com