الكرة السعودية

الأخدود يتصدر ويحقق حُلم الصعود

حقق نادي الأخدود حُلم مشجعيه وأنصاره بالصعود رسميا إلى دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى 2022-2021، مستفيداً من تعادله مع التقدم بهدف لكل.

 

تهنئة ومباركة

وقدم نادي الأخدود المُباركة لجميع أهالي المنطقة والداعمين وعلى رأسهم صاحب السمو الأمير جلوي بن عبد العزيز بن مساعد أمير منطقة نجران الذي قدم التهاني والمُباركة بعد المباراة عبر اتصال هاتفي برئيس النادي سامي آل فاضل.

 

الرئيس يعد

رئيس نادي الأخدود الأستاذ سامي آل هديش تحدث للكأس بعد صعود فريقه لدوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى وقال “الشكر لله على هذا التأهل، فبعد توفيق الله، ما حدث كان بدعم من أمير منطقة نجران الأمير جلوي بن عبد العزيز بن مساعد ونائبه الأمير تركي بن هذلول آل سعود، الذي دعم وساند الفريق، شكرا للجهاز الفني وللاعبين على ما قدموه من جهد طيلة منافسات الدوري شكرا لكل من دعم وحفز وساند، الحمد لله تحقق الحلم بعد انتظار 28 سنة ونعد الجميع بتقديم كل ما يخدم رياضة المنطقة ونادي الأخدود على وجه الخصوص، شكرا للجميع، شكرا للجميع”.

 

مرزوق يشيد بالروح

تحدث المشرف العام على فريق الأخدود، الأستاذ حسن مرزوق مؤكداً أن هذا التأهل جاء نتيجة العمل الجماعي والروح الانتصارية من الجميع، وقدم مرزوق الشكر لجميع الأجهزة الإدارية والفنية واللاعبين الذين قال إنهم كانوا على قدر المسؤولية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى