منوعاتواحة الشعر و الفن

البطولات النسائية تتصدر المسلسلات الرمضانية

تصدرت البطولات النسائية خلال السنوات الأخيرة الدراما بشكل عام، ودراما رمضان بشكل خاص، ويظهر هذا خلال الموسم الرمضاني المقبل بكثرة، حيث سيشهد هذا الموسم سيطرة كبيرة من النجمات بأدائهن بطولات عدد كبير من مسلسلات هذا العام، ولهذا يبدو أن دراما رمضان هذا العام ستكون مناصرة للمرأة بصورة كبيرة.

 

 

“يسرا”

تظهر النجمة يسرا في مسلسل “حرب أهلية”، ويشاركها في بطولة العمل كل من الفنان باسل خياط، أروى جودة، سينتيا خليفة، جميلة عوض، مايان السيد، رشدي الشامي، محمود حجازي، مروى الأزلي، برلتني فؤاد، خالد حجاج عبد العظيم، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية بمشاركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

 

“منى زكي”

تعود النجمة منى زكي بعد غياب 5 سنوات عن الدراما التلفزيونية بمسلسل “لعبة نيوتن”، مع محمد فراج ومحمد ممدوح، سيد رجب ومحمد التاجي ومايان السيد وحنان يوسف وعدد كبير من النجوم، تأليف وإخراج تامر محسن.

“ياسمين عبد العزيز”

تقدم الفنانة ياسمين عبد العزيز خلال الموسم الرمضاني المقبل مسلسل “اللي ملوش كبير”، ويشاركها البطولة أحمد العوضي، محمود حافظ، خالد الصاوي، دنيا عبد العزيز، أحمد عبد الله محمود، أحمد سعيد عبد الغني، إيمان السيد، بدرية طلبة، عايدة رياض، وعدد كبير من نجوم الشباب، تأليف محمود ياسين، إخراج مصطفى فكري.

 

“نيللي كريم”

تشارك الفنانة نيللي كريم خلال الموسم الرمضاني المقبل ببطولة مسلسل “ضد الكسر”، مع محمد فراج، لقاء الخميسي، هشام إسماعيل، مصطفى درويش، تارا عماد، سينتينا خليفة، حمزة العيلي، نهير أمين وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف عمرو الدالي ، إخراج أحمد خالد، إنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية والعدل جروب.

 “ريهام حجاج”

تقوم ريهام حجاج ببطولة مسلسل “كل ما نفترق”، بمشاركة عدد كبير من نجوم الفن منهم عمرو عبد الجليل ورانيا يوسف وآيتن عامر وأحمد فهمي وسيد رجب ومحمد الشرنوبي،  قصة محمد أمين راضي، سيناريو وحوار أحمد وائل وياسر عبد المجيد، وإخراج كريم العدل.

 

“دنيا سمير غانم”

وانضمت النجمة دنيا سمير غانم إلى دراما رمضان بمسلسل “عالم موازي” وتدور أحداثه في 15 حلقة، ويشارك بطولته بجانب دنيا كل من عمرو وهبة وشيماء سيف وأوتاكا وإسلام إبراهيم ودلال عبد العزيز، وعدد كبير من ضيوف الشرف، وهو إنتاج مشترك بين المتحدة للخدمات الإعلامية وهشام جمال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى