ألعاب مختلفةالكرة السعودية

انطلاق المرحلة الثانية من دوري ناشئي الطائرة وصراع مبكر على اللقب

انطلقت الاثنين منافسات المرحلة الثانية من دوري ناشئي الممتاز للكرة الطائرة، والتي تقام في المنطقة الشرقية وبالتحديد في صالات نادي الخليج والصفا والخويلدية.

 

المشاركون ونظام البطولة

يشارك في البطولة أصحاب المراكز من ١ إلى ٦ في سلم ترتيب فرق الدوري وهي بالترتيب ( الخويلدية والابتسام والهداية والصفا والخليج والسلام ) حيث تلعب هذه الفرق دوري من دور واحد بطريقة جمع النقاط مع انتقال نقاط ومرات الفوز لكل فريق من المرحلة الأولى.

 

نتائج اليوم الأول

أسفرت نتائج اليوم الأول من البطولة فوز المتصدر الخويلدية على الصفا بنتيجة ٣ مقابل ١..حيث رفع الخويلدية رصيده من الفوز إلى ١٢ انتصارا ورصيد ٣٤ نقطة وبقي الصفا على رصيده ٨ انتصارات و٢٤ نقطة..كما حقق الابتسام الفوز على الخليج ٣ مقابل صفر حيث رفع الابتسام رصيده إلى١٠ انتصارات و٣١ نقطة وبقي الخليج على رصيده ٦ انتصارات و١٨ نقطة.

وأخيراً حقق الهداية فوز مستحق على السلام بثلاثية نظيفة ورفعت الهداية رصيده من عدد مرات الفوز إلى ١٠ مرات وكذلك ٢٩ نقطة في المركز الثالث.. بينما بقي السلام على ١٨  نقاطه من ٦ انتصارات.

 

لقاءات اليوم الثاني

وتقام الثلاثاء منافسات اليوم الثاني بثلاث مباريات ستجمع الصفا مع السلام في صالة نادي الصفا في الرابعة عصرا..  بينما يلعب الخليج مع الخويلدية على نفس الصالة في الخامسة والنصف. أما على صالة نادي الخليج ستقام مباراة واحدة ستجمع الابتسام مع الهداية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com