الكرة العربية

تحكيم عماني في دوري أبطال آسيا بالسعودية والإمارات والهند

اعتمدت لجنة الحكام في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم تواجد الحكام العمانيين في إدارة مباريات دوري المجموعات لدوري أبطال آسيا 2021 لمنطقة الغرب والتي ستقام بنظام التجمع في السعودية والإمارات والهنـد.

حيث تم اعتماد الحكم العماني الدولي للساحة عمر اليعقوبي في إدارة مباريات المجموعة الأولى في دوري أبطال آسيا التي تضم الهلال السعودي والاستقلال الطاجيكي وشباب الأهلي الإماراتي والفائز من مباراة الغرافة القطري وأجمك الأوزبكي، وتقام مباريات هذه المجموعة في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية في الفترة من 11 إيريل إلى 1 مايو 2021.

ويشارك حكم الساحة يعقوب عبد الباقي ومساعد الحكم عبد الله الجرداني في إدارة مباريات المجموعة c التي تضم الأهلي السعودي والدحيل القطري والشرطة العراقي والاستقلال الإيراني التي تقام في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية في الفترة من 11 إبريل إلى 1 مايو 2021.

ويشارك الطاقم التحكيمي العماني المكون من أحمد الكاف وأبوبكر العمري وراشد الغيثي في إدارة مباريات المجموعة B التي تقام في مدينة الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة، وتضم أندية الشارقة الإماراتي وباختاكور الأوزبكي وتراكتور تبريز الإيراني والفائز من مباراة الوحدة السعودي والقوة الجوية العراقي، وتقام مباريات المجموعة خلال الفترة من 10 إلى 30 إبريل الجاري.

كما يشارك مقيم الحكام خالد الهنائي في تقييم أداء حكام المجموعة B.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com