الكرة العربية

المصري مؤمن زكريا ضيف شرف نهائي كأس الخمسين الإماراتي

أكد مؤمن زكريا نجم فريق الأهلي المصري سعادته بالدعوة التي وجهتها له رابطة المحترفين الإماراتية ليكون ضيف شرف مباراة نهائي كأس الخليج العربي بين النصر وشباب الأهلي الذي أطلق عليه نهائي كأس الخمسين تيمنا باحتفالات الإمارات بذكرى تأسيسها الخمسين هذا العام.

وأوضح زكريا أنه زار الإمارات عدة مرات سابقا، لكن هذه المرة تأتي مختلفة بعد إصابته التي أبعدته عن الملاعب، حيث أحيط بمظاهرة حب ووفاء كبيرة منذ وصوله لأرض الإمارات، مشيرا إلى أنه لم يتوقع هذه الدعوة التي أسعدته كثيرا، وقدم شكره وتقديره لجميع المسؤولين في رابطة المحترفين الإماراتية على هذه اللفتة التي وصفها بالكريمة التي تنم عن معانٍ إنسانية كبيرة.

وأوضح زكريا أنه سبق وتلقى عروضا من نادى العين للعب في صفوفه، وكذلك نادي الإمارات، لكنه اتجه للسعودية وقتذاك، والتحق بنادي أحد قبل إصابته.

وحول رؤيته لمباراة نهائي كأس الخليج العربي بين حامل اللقب فريق النصر وشباب الأهلي، قال: هو نهائي مكرر للموسم الماضي، مايدل على قوة الفريقين، حيث أن النصر بطل النسخة الماضية، وكذلك شباب الأهلي بطل النسخة قبل الماضية كذلك، ومن الصعب التكهن بنتيجة المباراة، وأتوقع أن تخرج بصورة قوية تليق بكرة القدم الإماراتية.

وعن رأيه في حظوظ نادي الزمالك في التأهل لربع نهائي أبطال أفريقيا رغم صعوبة مهمته، قال: أرجو أن يصعد الزمالك وأن يتأهل الأهلي والزمالك للمباراة النهائية مثلما حدث الموسم الماضي ونفخر بوجود فريقين مصريين بالنهائي الأفريقى مرة ثانية.

هذا وقد رحب نادي شباب الأهلي بالنجم المصري عبر صفحته الرسمية بتويتر وكتب: “نرحب بمؤمن زكريا في وطنه الثاني ويشرفنا حضوره نهائي كأس الخليج العربي، وأهلا وسهلا بالنجم الكبير في أرض زايد الخير”.

يذكر أن نجم الأهلي والمنتخب المصري مؤمن زكريا يعاني من ضعف وضمور في العضلات، بالإضافة إلى خلل فى الجهاز العصبي، ويخصع حاليا للعلاج.

وقد اهتمت وسائل الإعلام الإماراتية المقروءة والمرئية بزيارة مؤمن زكريا وأجرت العديد من اللقاءات مع ضيف كرة القدم الإماراتية، مع نقلها أمنيات الجميع له بالشفاء العاجل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com