ألعاب مختلفةالكرة السعودية

الزغيبي: شكراً لقيادتنا الرياضية ومبروك للأهلي

عبر رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للكرة الطائرة الدكتور خالد الزغيبي عن سعادته الكبيرة لما خرج به كرنفال نهائي بطولة النخبة والذي ازدان بحضور وتشريف صاحب السمو الأمير فهد بن جلوي نائب رئيس اللجنة الأولمبية السعودية ومسؤولي اللجنة الأولمبية ووزارة الرياضة.

وقال الزغيبي: لقد سعدت كثيراً بحضور وتلبية الدعوات من قبل اساتذتي في قيادة كرة الطائرة السعودية ممثلا برئيس الاتحاد الآسيوي ونائب رئيس الاتحاد الدولي، الدكتور صالح بن ناصر والأستاذ محمد مفتي.  بالإضافة إلى الأخ العزيز رئيس الاتحاد سابقاً الأستاذ فهد الحريشي واللاعبين القدامى وأعضاء مجلس الإدارة.

وقدم الزغيبي شكره لإدارة ومنسوبي نادي الهلال على حسن التنظيم، واصفاً إياه بالعالمي والذي أشاد به الجميع.

كما قدم الدكتور خالد مباركته لرئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي والجهازين الفني والإداري واللاعبين على تحقيقهم لقب بطولة النخبة في نسختها ٢٢ والتي وصفها بأنها اقوى منافسات الموسم.

ووعد الزغيبي بعمل تطوير للمنتخبات السعودية والاهتمام بالقطاعات السنية بتكاتف الجميع.. وكذلك تنظيم جديد للمسابقات فيما يخدم جميع مناطق المملكة ومحبي كرة الطائرة.

وكرر رئيس اتحاد الطائرة شكره للجان التي عملت في إخراج الكرنفال على ما كان عليه قائلاً أن هناك جنود خلف الكواليس كانت لهم بصمات كبيرة في تلك الاحتفالية وأبرزهم موظفي صالة وزارة الرياضة بالرياض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com