ألعاب مختلفةالكرة السعودية

لقب ممتاز ناشئي الطائرة ينحصر بين الخويلدية والهداية

يسدل الستار اليوم السبت على منافسات المرحلة الثانية من دوري ناشئي الممتاز للكرة  الطائرة، تحت رعاية رئيس الاتحاد السعودي للكرة الطائرة الدكتور خالد الزغيبي.

المنافسة كانت قد انطلقت في المنطقة الشرقية وبالتحديد في صالات نادي الخليج والصفا والخويلدية للفرق التي تحدد المراكز من ١ إلى ٦ بينما استضافت صالة نادي الاتحاد الفرق التي تلعب لتحديد البقاء والهبوط.

 

اللقب بين الخويلدية والهداية

انحصر لقب البطولة بين فريقين فقط هما الخويلدية والهداية حيث حقق فريق الهداية فوزا مهما الجمعة على المتصدر الخويلدية بثلاثة أشواط مقابل شوط ليصل إلى الفوز رقم ١٣ مقابل ١٤ فوز للخويلدية، واستطاع الابتسام الفوز على السلام ٣ مقابل ١ ليرفع رصيده إلى ١٢ فوز و٣٧ نقطة بينما حقق الصفا فوزا سهلا على الخليج.

وسيلتقي السبت الخليج مع السلام بينما يلعب الهداية مع الصفا والخويلدية مع الابتسام.

ويكفي الخويلدية الفوز بأي نتيجة للتتويج باللقب بينما يتوج الهداية في حال فوزه وخسارة الخويلدية.

 

البقاء والهبوط

بعد أن ضمن فريقا العرين والاتحاد البقاء في دوري ممتاز الناشئين للموسم القادم أصبحت لقاءات هذه المجموعة دون أهمية في منافساتها، وحقق العرين فوزه يوم أمس على الأهلي ٣ مقابل ١  بينما فاز الاتحاد على الوحدة ٣ مقابل ٢، وسيلتقي اليوم العرين مع الاتحاد ويلعب الأهلي مع الوحدة .

 

الغامدي عضوًا بلجنة الاحتكام

الحكم المعتزل وعضو ومقرر لجنة الحكام الفرعية بالمنطقة الغربية (سابقاً) أحمد الغامدي تم ترشحيه مؤخراً كعضو في لجنة الاحتكام في تصفيات المرحلة الثانية لتحديد المراكز من 9 – 12 لممتاز الناشئين التي تقام على صالة نادي الاتحاد بجدة، ويعتبر الغامدي من القامات الكبيرة في عالم الكرة الطائرة وله بصمات رائعة في تطوير الحكام واللعبة في المنطقة الغربية على مدار سنوات طويلة، ويحظى الخبير باحترام ومحبة جميع منسوبي اللعبة لكونه له أيادٍ بيضاء مع الجميع وتواجده في مثل هذه البطولات يُعتبر مكسبًا وإضافة لها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى