ألعاب مختلفةالكرة السعودية

صغار طائرة الخويلدية أبطالاً للمملكة

استطاع فريق كرة الطائرة بنادي الخويلدية أن يتوج يلقب بطولة الدوري الممتاز للناشئين للموسم الرياضي الحالي بكل جدارة واحتفاظ بالصدارة منذ انطلاقة المسابقة.. وذلك عقب ختام الجولة الأخيرة من المرحلة الثانية من الدوري والذي أقيم في المنطقة الشرقية وبالتحديد في صالات أندية الخليج والصفا والخويلدية.

 

سيناريو اليوم الأخير

جاء تأكيد حصول صغار الخويلدية على اللقب قبل لقائهم الأخير أمام الابتسام.. حيث ظهرت نتيجة مباراة أقرب منافسيه فريق الهداية بخسارتهم من الصفا بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل صفر.. وهي التي أبقت الهداية على رصيده من الفوز ١٣ وبعدد نقاط ٣٨.

وجاء لقاء الخويلدية مع الابتسام بارتفاع معنوية اللاعبين عقب معرفتهم بنتيجة منافسهم، واستطاع لاعبو الخويلدية تأكيد ذلك التفوق بالفوز أيضا على الابتسام بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط..  ورفع الخويلدية رصيده إلى ١٦ فوز و٤٢ نقطة.

وكانت مباراة الخليج والسلام قد انتهت للسلام بنتيجة ٣ مقابل صفر وهي التي جعلت السلام يصعد للمركز الخامس تاركا الخليج سادسا.

 

البقاء والهبوط

بعد تأكيد بقاء العرين والاتحاد وهبوط الوحدة والأهلي.. شهد اليوم الأخير من هذه المرحلة فوزا مستحقا للاتحاد على العرين بثلاثة أشواط مقابل شوط بينما فاز الوحدة على الأهلي ٣ مقابل ٢.. وبذلك أصبح للعرين ٦ انتصارات و١٧ نقطة والاتحاد ٥ انتصارات و١٧ نقطة والوحدة انتصارين و٧ نقاط والأهلي انتصار واحد فقط و٣ نقاط.

 

تتويج الأبطال

نيابة عن رئيس الاتحاد السعودي للكرة الطائرة الدكتور خالد الزغيبي وبحضور أعضاء مجلس الإدارة ابراهيم الإبراهيم وعبد المحسن العبيد وعدد من مسؤولي كرة الطائرة بالمنطقة الشرقية  تم تتويج أصحاب المراكز الثلاثة الاولى بالميداليات الملونة.. وحصل فريق الابتسام على المركز الثالث والميداليات البرونزية بينما حصل فريق الهداية على ميداليات المركز الثاني وتوج الخويلدية بالميداليات الذهبية وكأس البطولة.

 

أفضل المهارات

جاءت جوائز أفضل المهارات في البطولة على النحو التالي :

 

أفضل ضارب

حسن الكعيبي – الابتسام

 

أفضل  صد

جواد الخواهر  – الهداية

 

أفضل لاعب حر

بدر العوامي  – الصفا

 

أفضل معد

مقتدى آل زواد – الخويلدية

 

الزغيبي يهنيء الفائزين

قدم  رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للكرة الطائرة الدكتور خالد الزغيبي تهنئته لجميع إدارات الفرق المشاركة في بطولة دوري ناشئي الممتاز لهذا العام . وخص إدارة نادي الخويلدية على ما قدموه هذا الموسم في كافة الدرجات والذي أثمر عن صعود الفريق الأول لمصاف الممتاز وصدارته للمرحلة الأولى من ممتاز الشباب وأخيرا بطولة ممتاز الناشئين.. وطالب الزغيبي من أندية المملكة الاقتداء بالعمل الذي تقوم به بعض الأندية في تطوير كرة الطائرة.

 

نجوم الإنجاز

الرئيس: ماجد ال قاسم

المشرف: ضياء آل زواد

المدرب: تيسير العباس

المساعد: محمود آل زواد

جميع لاعبي الفريق.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com