منوعاتواحة الشعر و الفن

الكأس تستعرض قائمة بأبرز مسلسلات رمضان

 

مع بداية شهر رمضان، بدأ سباق المسلسلات التي تنافس مخرجوها على انتزاع إعجاب المشاهدين، “الكأس” تستعرض قائمة بأبرز المسلسلات الرمضانية هذا العام.

 

بيت الذل

يتناول العمل العديد من الصراعات التي تنشأ داخل الأسرة الواحدة. والمشاكل التي تواجه أفرادها، المسلسل من ﺇﺧﺮاﺝ أحمد الفردان وﺗﺄﻟﻴﻒ منى النوفلي، بينما يتكون طاقم العمل من عبدالرحمن العقل، أحلام حسن، مشاري البلام،  لؤلؤة الملا، فاطمة الطباخ، إيمان الحسيني وآخرين.

سما عالية

تدور قصة المسلسل حول حياة رجل كويتي يُدعى (عضيبان)، تعود أصوله للقصيم بالسعودية، حيث بدأ حياته وكيف عاش وسط عدة أسر حتى كون مكانة كبيرة في المجتمع، وهو قصة وسيناريو وحوار صالح النبهان وشيخة بن عامر، ويشارك في بطولته من الكويت: حمد العماني، شيماء سليمان، جاسم النبهان، فوز الشطي، سليمان الياسين، انتصار الشراح، زهرة الخرجي، وعبد الله التركماني، ومن مصر: أحمد كشك ، حامد الشراب ، ندى عادل ، شيماء سليمانيه.

الروح والرية

تدور أحداثه حول مجموعة من القضايا الاجتماعية والعائلية أثناء مرحلة التسعينيات.. تأخذ (آمنة) الشخصية الرئيسية في العمل، المشاهد إلى العديد من الأحداث الفاصلة في حياة أفراد أسرتها منهم من تحمل المسؤولية مبكراً في سبيل الآخرين.

أما فريق العمل يتكون من الكاتبة أنفال الدوسري، والمخرج منير الزعبي، ويتكون طاقم العمل من يعقوب عبد الله، وهبة الدري، وشيماء علي، وفاطمة الحوسني، وعبدالله التركماني، ومحمد الحملي، وفهد البناي، وإيمان الحسيني، وإبراهيم الشيخلي، وريم أرحمه، وفيّ الشرقاوي، وصمود المؤمن، ومحمد الدوسري.

أمينة حاف

داخل دراما الصراع بين الزوجات تدور أحداث المسلسل حول الزوجة الرابعة التي تنشأ بينها وبين ضرائرها العديد من الخلافات، مع تواجدهن في منزل واحد، المسلسل ﺇﺧﺮاﺝ سائد بشير الهواري (مخرج)، ومن ﺗﺄﻟﻴﻒ علي دوحان (مؤلف) بينما يتكون طاقم العمل من إلهام الفضالة، طيف شهاب، جوهر خالد.

شيلوي ناش

تدور أحداث المسلسل في ستينيات القرن الماضي، عندما يجمع القدر بين الصديقين (شليويح وناشي)، بالرغم من فارق العمر بينهما الكبير، إلا أن صداقتهما تتحدى كل الفوارق، فيتعهّدان السير بين دروب الحياة ليتجاوزا، المسلسل من ﺇﺧﺮاﺝ عيسى ذياب، وﺗﺄﻟﻴﻒ عبدالله السعد، ويتكون طاقم العمل من عبد الله السدحان، يعقوب عبدالله، محمد العجيمي، مرام البلوشي، عبد الإمام عبد الله،  لطيفة المجرن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com