الكرة السعودية

جمعية الإعلام الرياضي تحتفي برفعت بحيري وضياء الدين علي

كرمت جمعية الإعلام الرياضي الإعلاميين المخضرمين، رفعت بحيري وضياء الدين علي وذلك بمناسبة انتهاء فترة عملهما التي امتدت زهاء أربع عقود، حيث جاء التكريم برعاية وحضور عبد الله إبراهيم رئيس جمعية الإعلام الرياضي، ومحمد الجوكر أمين عام الجمعية.

وأشاد رئيس الجمعية بالجهود المبذولة من قبل الزميلين المكرمين التي انعكست من خلال التغطية المميزة للأحداث والفعاليات الرياضية المختلفة، كذلك نوه إلى إسهاماتهما في تأهيل كوادر إعلامية شابة تكمل مسيرة العطاء في المجال الإعلامي.

وقال بن حسين: الزميلان بحيري وعلي قدما إسهامات عديدة بمختلف وسائل الإعلام المقروءة والمسموعة والمرئية، وأقلامهما المميزة تركت بصمة في إعلامنا المحلي، والجمعية استفادت من الخبرات الإدارية للزميلين عبر شغلهما عضوية المكتب التنفيذي للجمعية وذلك لأكثر من مدة إدارية.

ومن جانبه أشار محمد الجوكر أمين عام جمعية الإعلام الرياضي أن التكريم يأتي في إطار نهج التقدير والتقييم للمسيرة العملية للزملاء الإعلاميين بمختلف اختصاصاتهم حيث يعد هذا الحفل النسخة الثانية من فعاليات الوفاء للزملاء إذ جاء الاحتفال التكريمي الأول في العام 2015م لعدد من الزملاء الإعلاميين على ارض نادي النصر الرياضي.

وقدمت جمعية الإعلام الرياضي دروعاً تذكارية للمكرمين اللذين عبرا عن سعادتهما البالغة بهذه الالتفاتة، وأكدا أنها تعكس حرص المسؤولين في القطاع الإعلامي والرياضي على تقدير الجهود المبذولة وتقييم العطاء في كافة المجالات المرتبطة بالجانب الرياضي لاسيما الإعلام الذي يشكل عاملاً مهما وحيويا في دعم الحركة الرياضية وإبرازها.

يذكر أن الزميلين رفعت بحيري وضياء الدين علي تقلدا مناصبا إدارية مختلفة في المؤسسات الإعلامية المحلية منها جريدة البيان وجريدة الخليج بجانب العمل مع قنوات تلفزيونية مثل قناة دبي الرياضية وقناة الشارقة الرياضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com