ألعاب مختلفةالكرة السعودية

39 ناديا في مهرجانات براعم الطائرة

قرر الاتحاد السعودي للكرة الطائرة إقامة عدة مهرجانات في مختلف مناطق المملكة وبالتحديد في سبعة مناطق ( جدة – القصيم – الأحساء – الرياض – الشرقية – جازان – عسير ) . وذلك خلال أيام ١٦ إلى ١٨ من شهر رمضان الحالي ١٤٤٢ هـ.. لبدء مرحلة مهمة في بناء وتأسيس قاعدة قوية لمستقبل اللعبة.

 

مشاركة كبيرة

منذ مخاطبة الاتحاد السعودي للكرة الطائرة للأندية ومكاتب فروع وزارة الرياضة في المناطق. بادرت الأندية بإرسال موافقتها على المشاركة حيث بلغ مجموعها ٣٩ ناديا يمثلون ١٢ فريقا من المنطقة الشرقية و٦ فرق من الأحساء وخمسة فرق من عسير وأربعة فرق في كل من الرياض وجدة وجازان والقصيم .

 

الأعمار المشاركة

تم تحديد أعمار اللاعبين المشاركين وهم ( ٢٠٠٥ – ٢٠٠٦- ٢٠٠٧ – ٢٠٠٨ م ) فما فوق.

 

مشاركة المواليد

تم فتح المشاركة أيضا لجميع اللاعبين المواليد والتي تنطبق عليهم شروط المشاركة.

 

حوافز للجميع

تم وضع حوافز نقاط للمشاركين بحسب الأطوال حيث يحصل كل فريق لديه لاعب يبلغ طوله فوق ١٩١ على ثلاث نقاط إضافية بينما يحصل أي فريق لديه لاعب أو أكثر يبلغ طوله ( ١٨٦ – ١٩٠ ) على نقطتين.. ويحصل كل فريق لديه لاعب أو أكثر يبلغ طوله ( ١٨٠ – ١٨٥ ) على نقطة واحدة.

كما ستشارك الفرق المتأهلة في نهائيات المهرجان والذي سيحدد لاحقا بجانب مشاركة أي لاعب موهبة أو طويل القامة في تلك النهائيات حتى وإن لم يتأهل فريقه.

 

لجان فنية واحتكام

تم تشكيل لجان فنية واحتكام في كل منطقة من المناطق التي ستقام فيها تلك المهرجانات، حيث تعمل تلك اللجان بالتنسيق مع اللجنة الفنية بالاتحاد من أجل سير العمل وتحقيق الأهداف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com