منوعاتواحة الشعر و الفن

الكأس تستعرض قائمة بأبرز مسلسلات رمضان (3)

 

مع بداية شهر رمضان، بدأ سباق المسلسلات التي تنافس مخرجوها على انتزاع إعجاب المشاهدين، “الكأس” تستعرض قائمة بأبرز المسلسلات الرمضانية هذا العام.

 

الله يجيب المطر

في إطار درامي، تدور الأحداث حول شخصية الأب نوح الذي يخرج من السجن، بعد قضاء فترة عقوبته، ويفاجئ بمعاملة أولاده السيئة له، وخاصة ابنته حسنة التي استولت على كل أمواله، المسلسل من ﺇﺧﺮاﺝ سائد بشير الهواري، وتأليف علي دوحان، يتكون طاقم العمل من زهرة عرفات،  أحمد السلمان،  يعقوب عبد الله،  مرام البلوشي،  شهد ياسين،  ميس قمر “ميس كمر”.

 

يا ما كان وكان

يتناول المسلسل في حلقات متصلة منفصلة، قصص مختلفة عن جحا ونوادره، وكذلك مغامراته مع أصدقائه، ووقوعه في العديد من المشاكل، المسلسل من ﺇﺧﺮاﺝ عبد الله العراك، وﺗﺄﻟﻴﻒ وسف المانع فاطمة العامر، ويتكون طاقم العمل من عبد الناصر درويش،  فاطمة الناصر،  محمد الحملي،  ضاري عبد الرضا،  عبد الله الرميان،  سلطان الفرج.

 

علاء الدين

يعود علاء الدين إلى بلده بعد غربة طويلة مع ابنتيه، فيقرر جاره خطبة بناته لجاسم وخلف، اللذان تقع لهما العديد من المفارقات الكوميدية بعد التعرف عليهما، المسلسل من ﺇﺧﺮاﺝ بطال سليمان، وﺗﺄﻟﻴﻒ جمال سالم، ويتكون طاقم العمل من عبدالناصر درويش،  نصر حماد،  علي التميمي،  سلطان الفرج،  أحمد العونان،  نيفين ماضي.

 

مطر صيف

ينتمي مسلسل مطر صيف إلى نوعية المسلسلات الاجتماعية الدرامية الواقعية و الذي يناقش قضية حساسة للغاية و مهمة و هي قضية علاقة الاباء و الابناء ببعضهم ، فيتناول مسلسل مطر صيف العلاقة الاسرية بين الاب و الابناء فمعظم الاعمال الفنية تتناول دور الأم في رعاية الابناء والاسرة و تأثيرها في الحفاظ ورعاية الابناء لكن مسلسل مطر صيف يلقي الضوء علي دور الأب وعلاقته بأبنائه و تربيتهم وكيفية الحفاظ على أسرته بالكامل، أبطال المسلسل هم  سعد الفرج، نور، حسين المهدي، حصة النبهان، أحمد مساعد، مشاري المجيبل، مع مجموعة أخرى من الفنانين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com