الكرة السعودية

السومة يقتنص للأهلي تعادل بطعم الانتصار

تعادل فريقا الأهلي جدة والدحيل القطري بهدف لكل في المباراة التي جرت بينهما باستضافة الأهلي، ضمن مباريات الجولة الثانية في دوري أبطال آسيا.

في الشوط الأول اعتمد مدرب الدحيل صبري اللموشي على الضغط على الكرة والاستحواذ على منتصف الملعب بقيادة كريم أبو ضيف والاعتماد على سرعة ادميلسون والمهارات الفردية بجانب المعز علي نجم خط الهجوم، فيما لجأ المدرب الروماني ريجيكامب إلى تعزيز الخطوط الخلفية بمحورين دفاعيين هما نوح الموسى وساريتش العائد حديثا والاعتماد على المرتدات بالاستفادة من ميتريتا.

الدحيل شكل خطورة كبرى في الشوط الأول إلا أن تألق الحارس الدولي محمد العويس حال دون ذلك.

في الشوط الثاني كثف الدحيل من الضغط المستمر على الأهلي لينجح نجم خط الهجوم اولونجا من تسجيل الهدف الأول في مرمى العويس من كرة مرتدة وإنهاء أكثر من رائع وفي الدقيقة 53 حاول الأهلي العودة لأجواء اللقاء بتبديلات مدربه بإدخال مهند عسيري والمقهوي لزيادة الضغط الهجومي ومحاولة الاستحواذ على منتصف الملعب، واستطاع النجم الدولي عمر السومة اقتناص التعادل للأهلي عن طريق إكمال أكثر من رائع وتصويبة متقنة في الثواني الأخيرة، وتحديدا في الدقيقة 91  ليثبت نجم خط الهجوم الأهلاوي أحقيته لنجومية المباراة.

عودة الأهلي في الدقائق الأخيرة جعلت الآمال قائمة في التأهل وخصوصا بأنه سيستضيف الشرطة العراقي في الجولة المقبلة فيما ستكون قمة الجولة بين الدحيل والاستقلال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com