الأخبار

معهد إعداد القادة يوقع اتفاقية تفاهمٍ مع أكاديمية التواصل الحضاري

 

 

 

وقع معهد إعداد القادة اليوم الأربعاء 22 مايو 2024 مذكرة تفاهمٍ مع أكاديمية التواصل الحضاري، وذلك في مركز الملك عبد العزيز للتواصل الحضاري بمدينة الرياض.

 

وشهدت مراسم التوقيع، حضورَ كلاً من، سعادة الدكتورة مزنة المرزوقي مدير معهد إعداد القادة، والأستاذ زيد الداوود مدير عام أكاديمية التواصل الحضاري، بتشريف سعادة الأمين العام للمركز الدكتور عبدالله الفوزان.

 

وتهدف المذكرة إلى بحث التعاون المشترك بين الطرفين في تحقيق الدعم المطلوب، لتنفيذ عددٍ من المشاريع والمبادرات والبرامج الاستراتيجية في مجالات التطوع الرياضي.

 

الجدير بالذكر، أن التعاون بين معهد إعداد القادة وأكاديمية التواصل الحضاري، سيتمثل في إقامة ورش العمل التي تتعلق بنشر ثقافة الحوار واحترام الاختلاف، تُعد هذه الورش جزءًا من البرنامج التدريبية للمتطوعين الرياضين، مع التركيز على آليات التفاعل مع الفئات المختلفة، بما في ذلك الحضور من خارج المملكة، كما سيتم تنفيذ حقائب تدريبية لفهم الثقافة السعودية، وذلك كأحد متطلبات التراخيص والاعتماد للمحترفين في المجال الرياضي من المقيمين والقادمين للعمل في المملكة.، إضافةً إلى إقامة برامج مشتركة تخدم مجالات الطرفين في تحقيق أهداف تنمية المجتمع بما يتناسب وإمكانياته وتوجهاته.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com