التقارير والحوارات

صراع الهبوط مستمر حتى الجولة الأخيرة

الأخدود يتعثر.. والطائي يخسر

 

 

الكأس – حسين أبوتاكي

 

شهدت مواجهات الأندية الأربعة المتنافسة على الهبوط إثارة كبيرة خلال منافسات الجولة ٣٣ من دوري روشن يوم أمس والتي لم تحسم نتائجها بعد هبوط أو بقاء أياً من الفرق رغم تغيرات المراكز.

 

*أبها يهزم الخليج في الوقت القاتل*

 

حقق أبها فوزاً ثميناً على ضيفه الخليج بهدفين لهدف في الوقت القاتل بعدما تقدم عبر الغيني فرانسوا كامنوا (٣٤) وعدّل عبدالله سالم النتيجة للخليج (٧٨) قبل أن يخطف المدافع الأرجنتيني فابيان نوغويرا الانتصار لأبها في الدقيقة ٩٤ ليرفع أبها رصيده إلى ٣٢ نقطة في المركز الخامس عشر مغادراً مراكز الهبوط.

 

*الرياض يفرط في الفوز أمام النصر*

 

فرط الرياض في تقدمه أمام النصر بعدما أدرك الأخير التعادل في الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع ليتعادل الفريقان بهدفين لمثلهما في اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد الأمير فيصل بن فهد.

 

وافتتح اوتافيو التسجيل للنصر في الدقيقة ١٥ قبل أن يعادل الرياض النتيجة سريعاً عبر الجامايكي اندري غراي في الدقيقة ٢٥. وقبل نهاية الشوط الأول أحرز محمد العقل هدف التقدم للرياض وهو الهدف الذي استمر حتى الدقيقة ٩٧ حين أحرز مشاري النمر هدف التعادل القاتل للنصر.

 

وبهذا التعادل فرّط الرياض في فرصة الاقتراب من حسم البقاء ليرفع رصيده عند ٣٢ نقطة في المركز الرابع عشر في انتظار مواجهته في الجولة الأخيرة أمام الخليج في الدمام.

 

*الأخدود يتعثر بالتعادل أمام الوحدة*

 

فشل الأخدود في تحقيق الانتصار للمباراة الرابعة على التوالي بتعادله على أرضه أمام الوحدة بهدف لمثله بعدما تقدم إيغالو للوحدة في الدقيقة ١٢ وعادل الإسباني كويادو النتيجة للأخدود في الدقيقة ٣٠ ليستمر أبناء نجران في المركز ١٧ وقبل الأخير قبل المواجهة الأخيرة في الجولة القادمة أمام الطائي.

 

*الطائي يخسر من الهلال*

 

تراجع الطائي للمركز السادس عشر بخسارته من مستضيفه وبطل الدوري الهلال بثلاثة أهداف لهدف في اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد نادي الشباب.

 

سجل أهداف الهلال سالم الدوسري (١٧) ومالكوم (٤٤،٦٠) فيما سجل هدف الطائي الوحيد أندريه كوريا في الدقيقة ٦٤ ليرفع الهلال رصيده إلى ٩٣ نقطة في المركز الأول فيما تجمد رصيد الطائي عند ٣١ نقطة في المركز السادس عشر. ويستضيف الطائي في الجولة الأخيرة نظيره الأخدود في حائل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com