ألعاب مختلفة

الخليج والهدى يلجأن للفاصلة وهبوط القارة والروضة

 

 

الكأس – حسين أبوتاكي

 

تأجل حسم لقب دوري ممتاز اليد بعد انتصار متصدري جدول الترتيب الخليج والهدى يوم أمس على النور والروضة توالياً ليستمر تساوي النقاط بينهما ويلجأ الفريقان إلى خوض المباراة الفاصلة التي ستقام على صالة وزارة الرياضة بالدمام يوم الاثنين المقبل لتحديد هوية البطل.

 

وانتصر الخليج على النور بنتيجة (٣٣-٢٦) على صالة وزارة الرياضة بالدمام في مباراة تفوق فيها الخليج منذ بدايتها مستغلاً فوارق الإمكانيات العناصرية حيث أنهى الشوط الأول متقدماً ٢٠-١٢ ثم حافظ على تقدمه في الشوي الثاني مع تهدئة الرتم لتجنب الإصابات وإراحة الأساسيين في الدقائق الأخيرة لينتهي اللقاء بنتيجة (٣٣-٢٦)

 

وعلى صالة الروضة بالأحساء تجنب الهدى حدوث أي مفاجأة حيث أحكم سيطرته على اللقاء منذ الشوط الأول الذي أنهاه بنتيجة (٢٢-١٠). وتمكن الروضة من تقليص الفارق في بداية الشوط الثاني من خلال اعتماد مدربه على طريقة الدفاع المتقدم ٤-٢ لتصل النتيجة إلى (٢٥-١٧). إلا أن الهدى استعاد سيطرته على اللقاء لينتصر (٣٦-٢٥) ويختم على هبوط الروضة وعودته سريعاً لدوري الدرجة الأولى.

 

كما هبط القارة أيضاً لدوري الدرجة الثانية بعد خسارته أمام الصفا بنتيجة (٢٧-١٨) في اللقاء الذي أقيم على صالة نادي النهضة بالدمام.

 

وفي باقي مباريات الجولة، فاز الأهلي على الزلفي (٣٢-٢٣)، وتغلب مضر على العدالة (٢٦-٢٥)، وانتصر الوحدة على الترجي (٣٦-٣٤).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com