الكرة العربية

الأرجنتيني كوبر يعلن قائمة المنتخب السوري لمواجهتي كوريا الشمالية واليابان

 

الكأس – يحيى السويد

بعد طول انتظار أعلن الجهاز الفني للمنتخب السوري الأول ، بقيادة الأرجنتيني كوبر القائمة النهائية للاعبي المنتخب ، الذين يخوضون المباراتين الأخيرتين في التصفيات الآسيوية المشتركة ، أمام كل من كوريا الشمالية واليابان في السادس والحادي عشر من الشهر القادم .

وشهدت القائمة عودة المهاجم المخضرم عمر السوما لاعب العربي القطري ، بعد أن عاد الأخير عن الاعتزال الدولي ، على خلفية عدم استدعائه خلال بطولة كأس أمم آسيا الماضية في قطر .

بالإضافة لعودة كل من محمد الحلاق و محمد عنز .

وضمت القائمة دعوة ثلاثة لاعبي هون للمرة الأولى ، ينشطون في أمريكا الجنوبية وهم:

حارس المرمي استيبان جليل و المدافع إيمليانو عمور والمهاجم توبياس القاضي .

بالمقابل خلت القائمة من حارس المخضرم ابراهيم عالمة ، واستمرار غياب محمود المواس .

وخلت القائمة من أسماء بارزة كمداقع قادش الإسباني أيهم أوسو ، ولاعب الوسط محمد عثمان المحترف في ماليزيا ، ونوح شمعون ، وهؤلاء بسبب الإصابة ، في حين اعتذر عمر خريبين لاعب الوحدة الإماراتي لأسباب عائلية .

وضمت قائمة كوبر أربعة حراس مرمى هم :

أحمد مدنية – استيبان جليل – مكسيم صراف و الياس هدايا .

واللاعبون :إيمليانو عمور – ثائر كروما – عمرو ميداني – مؤيد خولي – مؤيد عجان – عبد الرحمن ويس – عمرو جنيات – محمد عنز – ايزاكيل العم – فهد اليوسف – ألمار ابراهام – عمار رمضان – داليهو ايراندست – محمد حلاق – عمر السوما – علاء الدالي – توبياس القاضي و ابراهيم هيسار .

ويخوض المنتخب السوري مباراة هامة أمام المنتخب الكوري الشمالي في الخامس من الشهر القادم ، في أرض محايدة هي لاووس ، ويكفيه التعادل بأية نتيجة لمرافقة اليابان التي ضمت تأهلها مسبقاً إلى الدور الثالث .

ثم يختتم مشواره في الدور الثاني بلقاء اليابان في هيروشيما في الحادي عشر من ذات الشهر .

تتصدر اليابان المجموعة الثانية بـ ١٢ نقطة ، تليها سورية ثانية بسبع نقاط ،ثم كوريا الشمالية ثالثة بثلاث نقاط ، وأخيراً منتخب ماينمار بنقطة واحدة .

في حال حقق المنتخب السوري الفوز أو التعادل مع نظيره الكوري الشمالي يبلغ الدور الثالث ، دون النظر إلى نتيجة مباراته مع اليابان ، أما في حال الخسارة فلا يتبقى له سوى أمل بسيط جداً ، وهو خسارة المنتخب الكوري الشمالي على أرضه في مباراته الأخيرة مع ماينمار ، وهذا أمر مستبعد ومستبعد جداً .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com