مقالات رأي

يعقوب آدم يكتب ” خواطر مبعثرة “

 

 

 

 

 

– لو وفق الزعيم الآسيوي في الفوز بصفقة البرتغالي رافاييل لياو، نجم نادي ميلان الإيطالي، فستكون تلك ضربة معلم لإدارة الهلال، على الرغم من المبلغ الخرافي الذي سيتم استقطابه به والذي قد يصل إلى أكثر من 125 مليون يورو. ولكن النجم رافاييل يستحق، فهو صفقة ناجحة بكل المقاييس وسيمثل الإضافة الفنية المطلوبة لخط المقدمة الهلالي.

 

– انضمام نجم الهلال محمد الجحفلي لنادي الدرعية، درجة ثانية، لا يقلل من مكانة الجحفلي الرياضية. فالجحفلي يعتبر مكسبًا كبيرًا لدفاعات الدرعية وربما يساهم في صعود الدرعية لدوري يلو بين أندية الدرجة الأولى.

 

– ليت إدارة النصر منحت الدولي وليد عبد الله موسمًا آخر بقميص النصر.

 

– النجم الفنان الموهوب أحمد الفريدي اختفى من المشهد الرياضي ولم يعد له أي أثر في الوسط الرياضي. لا ندري هل سيقتحم مجال التدريب أم الإدارة، فهذا النجم جعبته حبلى بالإبداعات ويجب الاستفادة منه في أي مجال رياضي.

 

– النجم الفرنسي نغولو كانتي، نجم الاتحاد ولاعب المنتخب الفرنسي، امتدح مستوى الدوري السعودي ووصفه بأنه أقوى من بعض الدوريات الأوروبية، مشيرًا إلى أن بطل الدوري السعودي إذا قدر له اللعب في الدوري الأوروبي لحقق نتائج أفضل من بعض الفرق المشاركة في الدوريات الأوروبية. هذه شهادة حق أدلى بها هذا النجم العالمي وأكدت بما لا يدع مجالًا للشك قوة الدوري السعودي الذي تخطى نطاق المحلية الضيقة منذ زمن طويل.

 

– أرامكو تواجه تحديًا أكبر في دوري روشن بعد الإنجازات المتعددة التي أحدثتها في البيت القدساوي. أهالي مدينة الخبر ينتظرون مفاجآت قوية من الشركة، وبخاصة فيما يتعلق باللاعبين المحترفين الأجانب. وبما أن ليالي العيد قد بانت من عصاريها باستقطاب نجوم متميزين، فإن القادم سيكون أجمل لفتية بني قادس في دوري روشن. يقيني أن عودة القادسية هذه المرة ستكون عودة مأمونة.

 

– المالكي، نجم الهلال، طالب إدارة الهلال بالموافقة له بالإعارة حتى يجد الفرصة للمشاركة الفعلية. وقد وافقت الإدارة على طلبه، وأرى أن المالكي قد أصاب بعد أن أعياه الجلوس على الدكة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com