متابعات

القادسية يقترب من التعاقد مع “ناتشو”

 

الكأس – عبدالله الينبعاوي

 

أقترب نادي القادسية من التعاقد مع المدافع الإسباني “ناتشو فيرنانديز” خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة2024، بعد أن كان اللاعب ضمن الأسماء المقترحة على طاولة ادارة نادي الاتحاد الذي توقفت مفاوضاتها مع وكلاء اللاعب خلال الأيام الماضية بسبب عدم معرفة وضعه المالي من لجنة الاستقطابات .
وحسب ماذكرته شبكة “relevo” الإسبانية، فإن نادي الاتحاد فقد فرصته في المفاوضات، لعدم معرفته بالميزانية المخصصة للتعاقدات الأجنبية هذا الصيف، خلاف نادي القادسية، الصاعد حديثًا إلى دوري روشن السعودي للمحترفين ، والعائد ملكيته لشركة أرامكو السعودية؛ والذي لديه ميزانية مخصوصة ومُحددة، يستطيع من خلالها التعاقد مع لاعبين عالميين.

وينتهي عقد ناتشو مع ريال مدريد يوم 30 يونيو الجاري، وخلال مسيرته مع “الملكي “، خاض خلال مسيرته 364 مباراة في كل المسابقات، وأحرز من خلالها 16 هدفًا مع تقديم 10 تمريرات حاسمة.

وفي موسمه الأخير مع نادي ريال مدريد، حصد ناتشو ثلاثة ألقاب بدأها حينما توج بكأس السوبر الإسباني، ثم الفوز بلقب الدوري الإسباني، قبل أن يحقق حلم طفولته وهو رفع كأس دوري أبطال أوروبا فوق تمثال ساحة سيبيليس في مدينة مدريد.

ويملك ناتشو 26 مباراة دولية في مسيرته المنتخب الإسباني، أحرز خلالها هدفًا وحيدًا، وتبلغ قيمته السوقية الحالية 3 مليون يورو، حسب البيانات في موقع “ترانسفير ماركت” العالمي.

ويخوض “ناتشو “صاحب الـ34 عامًا حاليًا برفقة المنتخب الإسباني منافسات بطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2024″، والتي انطلقت في ألمانيا يوم 14 يونيو الجاري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com