الكرة العربية

إدارة نادي الإمارات تعقد اجتماعها الأول لرسم مسيرة واستراتيجية وخطة عمل 2024/2026

 

 

عقدت إدارة نادي الإمارات الثقافي الرياضي الاجتماع الأول بعد تشكيلها الجديد بحضور الشيخ أحمد بن صقر القاسمي رئيس نادي الإمارات وسعادة محمود حسن الشمسي رئيس مجلس الإدارة والمهندس إسماعيل حسن البلوشي النائب الأول لرئيس مجلس الإدارة ، وأحمد محمد شملان النعيمي، النائب الثاني لرئيس مجلس الإدارة والأعضاء سلطان أحمد بوشريجة، والدكتور طالب محمد المندوس، ومحمد عبد الله الحمادي، والدكتورة فاطمة علي المعمري.

 

ورحب الشيخ أحمد القاسمي الذي حضر الاجتماع عبر تقنية الفيديو بالأعضاء وقدم سموه الشكر نيابة عن المجلس الجديد إلى صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم رأس الخيمة وسمو الشيخ محمد بن سعود القاسمي ولي عهد رأس الخيمة على الثقة الغالية التي حازها المجلس متمنياً التوفيق في تحقيق الطموحات التي يصبو إليها النادي العريق بقياداته وأبنائه ومشجعيه، مشيراً إلى تكامل الخبرات التي يشملها المجلس بتشكيله الجديد في كافة المجالات والتخصصات بما يتيح فرصاً واسعة لتحقيق النجاح المأمول، ومتمنياً للجميع النجاح في تحقيق المهام المنوطة به، ومؤكداً على العمل الجماعي المتكامل وضرورة التنسيق بين الجميع وصولاً إلى أهداف مخططة ومرسومة بعناية.

 

وقال رئيس مجلس الإدارة محمود الشمسي سوف نعمل على ترجمة هذه الثقة إلى عمل مثمر جاد للنهوض بالنادي في المرحلة القادمة التي تتطلب الكثير من العمل. ولا يفوتنا تقديم الشكر والتقدير إلى إدارة النادي السابقة برئاسة يوسف عبد الله البطران على ما قاموا به من جهود وعمل دؤوب للنادي، ونتمنى لهم التوفيق في مسيرتهم الرياضية القادمة.

 

من جهة أخرى أوضح سعادة محمود الشمسي أن الاجتماع الأول لمجلس الإدارة تركز على التعارف والاستماع لتوجيهات سمو رئيس النادي التي تركزت على رفع مستوى الطموحات خلال المرحلة القادمة والاستعجال والتركيز على ملف الفريق الأول والتجهيز للموسم القادم من ناحية التعاقدات سواء على المستوى الفني أو اللاعبين حتى يكون الاستعداد على أكمل وجه قبل بداية الموسم بوقت كاف، كما تم حث جميع الأعضاء على وضع احتياجاتهم للموسم القادم لوضع الموازنة ورصد الميزانية المقترحة المقبلة.

 

بعدها تم توزيع المسميات على الأعضاء حيث تم تسمية: المهندس إسماعيل حسن البلوشي النائب الأول لرئيس مجلس الإدارة المشرف العام على الشؤون الإدارية ورئيس لجنة التسويق والاستثمار، وأحمد محمد شملان النعيمي، النائب الثاني لرئيس مجلس الإدارة ومدير الإدارة المالية، سلطان أحمد بوشريجة مشرف عام كرة القدم بالنادي، ومحمد عبد الله الحمادي مشرف الألعاب الفردية والجماعية وعضو لجنة التسويق والاستثمار، والدكتور طالب محمد المندوس مدير عام النادي وإدارة المنشآت، والدكتورة فاطمة علي المعمري رئيس اللجنة الثقافية والنسائية والأنشطة المجتمعية.

 

كما تقرر خلال الاجتماع تعيين أنور عبد الله الدربي مديراً للفريق الأول لكرة القدم، ويعتبر الدربي من الكفاءات المميزة وكان لاعباً في فريق الكرة سابقاً ، ويتمتع بخبره رياضية قاربت17 سنة، كما كان لاعباً سابقاً في المنتخبات السنية الوطنية.

 

وقال محمود الشمسي: ان الادارة سوف تسعى الى وضع أسس وبرامج من أجل النهوض بكافة شؤون النادي وستكون هناك اجتماعات متواصلة وان الثقة التي حازها المجلس الجديد سوف تدفعه الى تقديم الشيء الكثير الى نادي الإمارات.

 

وأكّد أن الاجتماع كان ناجحاً ومثمراً وإيجابياً وأضاف: البداية ولله الحمد موفقة ومُبشرة للجميع بحضور سمو رئيس النادي وبإذن الله متفائلون بمستقبل مميز خلال الموسم القادم ، وختم أشكر زملائي أعضاء مجلس الإدارة على هذا الاجتماع الموفق والحضور الفعّال والذي يدل على مستقبل مطمئن للقلعة الخضراء، ونتمنى من جماهير النادي الالتفاف معنا والوقوف والمساندة والدعم المعنوي حتى تتحقق الأهداف المنشودة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com