مقالات رأي

يعقوب آدم يكتب ” خواطر مبعثرة “

 

 

– المدرب الجزائري بن ذكري عُرف بآرائه الجريئة التي لا يخشى فيها لومة لائم. فقد قال في تصريح لموقع كوره بأن نجاح الهلال في الفوز بكل بطولات الموسم لا يُحسب للمدرب جيسوس، بل للعناصر المتميزة التي يضمها الفريق الهلالي والتي تساعد المدرب على تحقيق الإنجازات.

– ولم يكتفِ بن ذكري بذلك، بل قال إن الهلال والنصر يمتلكان دكة رائعة من البدلاء، لو توفرت لديَّ لنافست على لقب الدوري الممتاز في دوري روشن.

– وعن مدرب النصر كاسترو، قال بن ذكري إنه لم ينجح في إدارة النادي بصورة مثالية.

– الحديث عن اعتزال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو للعب الدولي سابق لأوانه.

– هدف الإيطالي ماتيا زاكايني في شباك كرواتيا هو الأجمل والأمثل والأغلى.

– الصربيان ميتروفيتش وسافيتش، اللذان حققا الثلاثية مع الزعيم الهلالي، فشلا في قيادة منتخب بلادهما للأدوار المتقدمة في بطولة كأس أمم أوروبا، حيث غادر المنتخب الصربي من الأدوار التمهيدية واحتل المركز الأخير في المجموعة الثالثة برصيد نقطتين. كان دور ميتروفيتش وسافيتش مع المنتخب سلبياً وثانوياً وبلا طعم ولا رائحة.

– سعود عبد الحميد، أفضل ظهير سعودي في دوري روشن، يقضي إجازته في برشلونة الإسبانية، معقل الكاتالونيين، حيث يحتل فريقهم البرشا مكانة خاصة في نفس عبد الحميد.

– حملت الأنباء بأن نادي الشباب قد تمسك بمبلغ 70 مليون ريال كعربون للتنازل عن بطاقة نجمه متعب الحربي لنادي النصر، بينما قدم النصر عرضاً بمبلغ 50 مليون ريال وهو العرض الذي رفضه الشبابيون.

– يبدو أن شهور العسل بين النجم البرازيلي تاليسكا وناديه النصر في طريقها لكتابة سيناريو حزين يغادر على إثره تاليسكا أسوار النادي العالمي.

– حارس الهلال محمد العويس أصبح الرقم المهم في القرقاطة الهلالية بعد رحيل المخضرم المعيوف، حيث يمثل العويس الاحتياطي الأول للمغربي ياسين بونو. ومن هنا، فإن التفريط في العويس غير وارد على الإطلاق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com