منوعات

بعد رد أحلام العنيف.. أنغام مطلوبة على جوجل

 

 

الكأس – مروة صلاح

تصدر اسم الفنانة أنغام تريند محركات البحث وخاصة موقع جوجل، وذلك بعد رد أحلام بطريقة عنيفة على موقفها المحرج في مهرجان موازين بعد أن اخطأت صحفية في اسمها وقالت “أحلام ” بدل أنغام وعادت وقالت ” لقد أساءت النطق”.

ردت الفنانة “أحلام” عبر صفحتها الرسمية على موقع التغريدات “أكس”، تويتر سابقاً ، على الواقعة التي حدثت في إحدى المراسلات في اسم الفنانة “أنغام” أثناء المؤتمر الصحفي والذي عقد لها على هامش مهرجان موازين الدولي.

رد أحلام على الواقعة:

حيث قالت أحلام في تغريدة لها: “مع احترامي لك اعتذر منك أسأت الرد اسمي مش إساءة لأي أحد ابداً أنا أحلام وهي انغام وسبق ان في احد المؤتمرات غلطت إعلامية باسمي مع فنانه ثانيه ورديت اتشرف ونقطة. اسمي مش إساءة اسمي تشريف، واكيد مهرجان بقدر وقيمة موازين من دعا اسم كبير مثل أنغام للمشاركة في الليالي لن يقصد الإساءة لها، وحروفنا قريبه من بعض أكرر اسمي ليس اساءة لاي فنان مين ما كان يكون”.

 

موقف أنغام المحرج في مهرجان موازين:

وقد تعرضت أنغام خلال افتتاح مهرجان موازين في المغرب لعدد من المواقف المحرجة، والبداية كانت من حضور قليل للجماهير لا يتعدي الـ 500 شخص، والموقف الثاني بعد أن أخطأت صحفية ونادتها بأحلام بدل من أسمها وأستقبلت أنغام ذلك بضحه صغيره.

آخر أعمال أنغام :

ويذكر أن آخر أعمال أنغام هى أغنية “قلب كبير” التي قدمتها ضمن الحملة الإعلانية لمجدي يعقوب في رمضان 2024.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com