الكرة عالمية

تركيا تهزم التشيك في مباراة البطاقات الملونة

 

 

تغلب منتخب تركيا على نظيره التشيك بنتيجة (2-1) أمس الأربعاء ليتأهل لدور ال16 ببطولة يورو 2024 ليحتل وصافة المجموعة السادسة برصيد 6 نقاط ويتأهل لثمن نهائي البطولة.

 

تلقى المنتخب التشيكي ضربة موجعة بطرد أنتونين باراك بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة 20 وهو أسرع لاعب يحصل على بطاقة حمراء في تاريخ بطولات اليورو.

 

وانتهى الشوط الأول من اللقاء بالتعادل السلبي وهي النتيجة التي كانت تكفي تركيا للعبور للدور الثاني بينما كانت التشيك تبحث عن الفوز فقط للحفاظ على حظوظها في التأهل.

 

وتقدم المنتخب التركي بهدف أحرزه قائد الفريق هاكان تشالهانوجلو في الدقيقة 51 بتسديدة قوية في الزاوية اليسرى قبل أن تعدّل التشيك النتيجة بهدف القائد توماس سوتشيك في الدقيقة 66.

 

وفي الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع نجح البديل جينك توسون في تسجيل هدف الفوز القاتل لتركيا لتتأهل في وصافة المجموعة لمواجهة النمسا في دور الـ ١٦ بينما تذيل التشيك المجموعة بنقطة وحيدة لتودع البطولة.

 

وشهدت المبازاة غزارة في إشهار البطاقات ازدادت إثر شجار بعد نهايتها بعد استفزاز اللاعب التركي للاعب التشيك لتصل إلى 18 بطاقة صفراء وبطاقتين حمراوين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com