منوعات

بعد ولاد رزق 3.. فيلم جديد لـ أحمد عز بدعم المستشار تركي آل الشيخ

 

 

الكأس – عبدالله طاهر

حقق الفنان أحمد عز بـ فيلم ولاد رزق 3 أرقام قياسية في شباك تذاكر السينمات المصرية والعربية، إذ تخطت إيراداته حاجز 12 مليون دولار، حسب ما أعلنه الفنان في المؤتمر الصحفي لـ مسرحيته الجديدة مع يسرا والتي تحمل اسم ملك والشاطر.

 

وجاء فيلم ولاد رزق 3 بطولة أحمد عز، بدعم من المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، والذي أوضح في تصريحات له، أن العمل كلف ما يقترب من 8 ملايين دولار.

ويدعم المستشار تركي آل الشيخ وموسم الرياض، فيلم فرقة الموت بطولة الفنان أحمد عز، والذي يعكف الأخير على تصويره تمهيدا لعرضه خلال الفترة المقبلة، حيق أعلن رئيس هيئة الترفيه السعودية في منشور سابق له عبر فيس بوك، دعمه لهذا العمل، وهو العمل الثاني الذي يدعمه لـ أحمد عز بعد فيلم ولاد رزق 3، حيث كتب المستشار تركي آل الشيخ: صور من تصوير فيلم فرقة الموت برعاية موسم الرياض.

ويشارك في فرقة الموت بجانب أحمد عز، كل من: آسر ياسين، منة شلبي، محمود حميدة، بيومي فؤاد، أمينة خليل، خالد كمال، رشدي الشامي، فريدة سيف النصر، سماح أنور، عصام عمر، محمد عبد العظيم، وهو من ﺗﺄﻟﻴﻒ: صلاح الجهيني، وإخراج أحمد علاء الديب.

في إطار من الحركة والإثارة والتشويق، تدور أحداث الفيلم حول الضابط عمر، الذي يُكلف بمهمة القبض على خُط الصعيد، فيدخل في صراعات لا يعلم نهايتها، وتتوالى الأحداث

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com