منوعات

رانيا يوسف تتصدر التريند

 

 

الكأس –  عبدالله طاهر

تصدرت الفنانة رانيا يوسف محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية بعد أن نشر صاحب قناة على موقع يوتيوب نشرت بوستر مسيء لها لفيلم مفبرك بعنوان “شهوة جسد”  .

 

وقال الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية إن النقابة ستتخذ االإجراءات القانونية اللازمة وتحرر محضر ضد صاحب القناة، بالإضافة لبلاغ أخر ستحرره رانيا يوسف بنفسها ومن المفترض أن تتخذ كل الإجراءات القانونية التي تحمي حقها.

وعلى جانب آخر ، تنتظر الفنانة رانيا يوسف عرض أحدث أعمالها الدرامية بعنوان “سيما ماجي

وتقدم رانيا يوسف فى مسلسلها الجديد “سيما ماجى” شخصية جديدة ومختلفة عما قدمته من قبل حيث تجسد شخصية خادمة.

 

وتعانى رانيا يوسف ضمن أحداث المسلسل من عدم الإنجاب ويعرض المسلسل عددا من القضايا الاجتماعية المهمة.

انتهت أسرة مسلسل “سيما ماجي”، بطولة الفنانة رانيا يوسف والفنانة حورية فرغلي، من تصوير الأسبوع الثاني من مشاهد العمل الدرامي، تحت قيادة المخرج تامر السعدني.

 

وجمعت المشاهد الأولى لقاءات بين نجوم وأبطال العمل حورية فرغلي، ورانيا يوسف، ومادلين طبر، وكمال أبو رية.

 

وتجمع المشاهد الأولى لمسلسل “سيما ماجي”، بين كل من رانيا يوسف، وحورية فرغلي، ومادلين طبر، وكمال أبو رية، في أحد الديكورات الخاصة داخل فيلا بطريق المنصورية.

وتدور أحداث مسلسل «سيما ماجي»، في إطار اجتماعي حول الصراع الدائم بين الخير والشر وبين الحب والمال كما تتطرق أحداث المسلسل إلى مناقشة قضية تهم المجتمع في الآونة الأخيرة وهي السادية والعنف باسم الحب، وارتكاب جرائم لا يحاسب عليها القانون وهي التلاعب بمشاعر وحياة المرأة، من خلال مشاهد مليئة بالإثارة والتشويق

مسلسل «سيما ماجي»، بطولة رانيا يوسف، حورية فرغلي، كمال أبو رية، مادلين طبر، محمد أبو داوود، سحر رامي، من تأليف حسان دهشان، مدير التصوير الدكتور محمد شفيق، وإنتاج OP Media الدكتور أحمد القصاص – الحسن هاشم، فوتوغرافيا أحمد ماهر، وإخراج تامر السعدني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com