منوعات

“السلايف” يجمع ياسمين صبري وهنا الزاهد للمرة الأولى

 

 

الكأس – عبدالله طاهر

تستعد الفنانة ياسمين صبري والفنانة هنا الزاهد حاليا للتحضير لبطولة عمل فني سينمائي يجمعهما للمرة الأولى، في فيلم بعنوان “السلايف”، وينتمي إلى الكوميدية التشويقية، ومن إخراج معتز التوني.

والفيلم مأخوذ عن فورمات أجنبية، تحديدًا عن فيلم تركي بعنوان حرب السلفات عُرض في 2020، وينتمي إلى نوعية الأعمال الكوميدية العائلية، وحقق نجاحًا ملحوظًا وقت عرضه.

 

وتناول الفيلم قصة السلفتان جيزم وسلطان، وهما معروفتان بحبهما الشديد للسوشيال ميديا وحبهما لأنفسهما، ويختلف مفهومهما للزواج تمامًا، كما تعيشان سويًا في نفس البيت، مما يؤدي إلى الكثير من المشاكل والصراعات بينهما على البيت والأخوة، وتمران سويًا بالعديد من المواقف والمفارقات الكوميدية، وشارك في بطولة حرب السلفات عدد من النجوم الأتراك منهم جوبسي أوزاي وميرفي ديزدار وفيريت أكتوغ وأوراز كايجلار أوغلو.

ومن ناحية أخرى، بدأت مؤخرًا هنا الزاهد تصوير فيلمها الجديد ري ستارت، الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، ويضم في بطولته باسم سمرة، محمد ثروت، عصام السقا، وسيد أسامة، والفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق.

 

وتنتظر هنا الزاهد عرض فيلم بضع ساعات في يوم ما، نهاية العام الجاري، والعمل بطولة هشام ماجد، مي عمر، محمد الشرنوبي، أحمد السعدني، مايان السيد، محمد سلام، عائشة بن أحمد، أسماء جلال، وخالد أنور، والعمل من تأليف الكاتب محمد صادق، إخراج عثمان أبو لبن، وإنتاج أحمد السبكي

يذكر أن آخر أعمال ياسمين صبري فيلم “أبو نسب” الذي حقق إيرادات تجاوزت الـخمسين مليون جنيه، ودارت أحداثه في إطار أكشن كوميدي رومانسي، بمشاركة النجمين محمد إمام وماجد الكدواني.

 

أما هنا الزاهد فتعاقدت أخيرًا على المشاركة في رمضان 2025 بمسلسل “الجواز سم قاتل”، من إنتاج شركة “ميديا هب” للمنتج محمد السعدي، والعمل فكرة وإخراج ياسمين أحمد كامل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com