منوعات

انطلاق مهرجان العلمين الدولي 11 يوليو الجاري

 

 

الكأس-  عبدالله طاهر وهانيا محسن

كشفت إدارة مهرجان العلمين الدولي، الذي يحمل شعار العالم علمين، تفاصيل الدورة الثانية والمقرر إقامتها خلال عام 2024.

 

وعلى هامش المؤتمر الصحفي لمهرجان العلمين الدولي بدورته الثانية، أعلنت إدارة المهرجان، انطلاق فعاليات مهرجان العلمين في دورته الثانية في الفترة من 11 يوليو الجاري وحتى 30 أغسطس المقبل.

 

وعقدت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، المنظمة لمهرجان العلمين الجديدة، مؤتمرا صحفيا، في السادسة من مساء اليوم الإثنين، في مدينة العلمين؛ للإعلان عن تفاصيل الدورة الثانية من المهرجان.

ومن المقرر أن تشهد الدورة الثانية من المهرجان، فعاليات ونشاطات مختلفة كليا عن الدورة الأولى، سواء على صعيد الحفلات التى تقام كل أسبوع، أو باقي الأنشطة فى مختلف المجالات

حضر منذ قليل الفنان أحمد أمين إلى مقر المؤتمر الصحفي لمهرجان العلمين للإعلان عن تفاصيل دورته الثانية

 

يعرض الفنان كريم عبد العزيز مسرحية “السندباد” ضمن فعاليات مهرجان العلمين الذي سيقام قريبا في العلمين الجديدة، ضمن عدد كبير من الفعاليات.

 

وسبق عرض مسرحية “السندباد” في موسم الرياض، وذلك بعد غياب كريم عبد العزيز عن المسرح في مصر لمدة 22 عاما، وكانت آخر أعماله، مسرحية “حكيم عيون” عام 2001.

مسرحية “السندباد” بطولة “كريم عبد العزيز، نيللي كريم، بيومي فؤاد، مصطفى خاطر، شيماء سيف”، وتدور أحداثها عن شخصية “عمر أبو الهول” التي يقدمها كريم عبد العزيز.

 

وخلال هروب “عمر أبو الهول” من “المعلم سنوسي” يختبيء في مقبرة قديمة، ويجد فيها سلسلة تعود إلى زمن السندباد، وينتحل شخصية السندباد، وكأنه عاد من رحلته الأخيرة التي اختفى فيها منذ سنوات طويلة؛ لكي يعيش حياة السندباد ومغامراته.

يذكر أن الموسم الأول من مهرجان العلمين شهد مشاركة عدد كبير من نجوم الغناء في الوطن العربي ممن أحيوا حفلات تحت شعار “كامل العدد”، إلى جانب التنوع الكبير في تلك الحفلات، أبرزهم: الكينج محمد منير وراغب علامة وأحمد سعد ونانسي عجرم وعمر خيرت ومدحت صالح وإليسا وتامر عاشور وويجز وحكيم وفرقة كايروكي، وغيرهم.

 

وعلى جانب آخر، أعرب المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية مؤخرًا، عن حرصه على المشاركة في مهرجان العلمين الجديدة، بجانب حديثه عن جهوده في التعاون ورفع مستوى الإنتاج الفني في الوطن العربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com