منوعات

10 فنانين يحيون مهرجان العلمين الجديدة أبرزهم «الكينج» وكاظم الساهر

 

 

الكأس- عبدالله طاهر

 

كشفت إدارة مهرجان العلمين الجديدة، عن مفاجآت المهرجان في دورته الثانية، والقيام بـ10 حفلات غنائية لكبار نجوم الأغاني والموسيقى، في مصر والوطن العربي، ضمن الفاعليات ومن المقرر أن يحيي هذه الحفلات عدد كبير من المطربين.

وأعلنت الإعلامية منى عبدالوهاب المتحدث الرسمي لمهرجان العلمين الجديدة عن أبرز المطربين، ويأتي الفنان عمرو دياب في المرتبة الأولى ضمن أبزر المطربين ثم الفنان كاظم الساهر، والفنان تامر عاشور، والفنانة ديانا حداد، والموسيقار عمر خيرت، والفنان تامر حسني، والكينج منير، و المغني ويجز، وسعاد مرسي.

وعقد ت إدارة مهرجان العلمين الجديدة، مؤتمرًا صحفيًا للإعلان عن تفاصيل فعاليات الدورة الثانية التي تنطلق في 11 يوليو الجاري، وحتى يوم 30 أغسطس المقبل، وتشهد العديد من الفعاليات الفنية والرياضية، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه المهرجان في نسخته الأولى التي أقيمت العام الماضي.

وكانت قناة Extra News روجت لمهرجان العلمين 2024، من خلال نشر برومو تشويقي، يحتوي على لقطات من حفلات الموسم الأول الذى أقيم العام الماضي، وشارك فيه معظم نجوم الغناء، كما استعرض البرومو جانبا من الفعاليات الرياضية التي سبق أن تم تنظيمها خلال الدورة الأولى من المهرجان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com