الكرة السعودية

الاتحاد يعود للتدريبات ويفتح ملف تجديد أربعة لاعبين

الكأس _ عبدالله القحطاني

فتحت إدارة نادي الاتحاد ، ملفات تجديد أربعة لاعبين من ركائز الفريق الأول، الذين سيدخلون “الفترة الحرة” خلال الأيام المقبلة ، وهم الرباعي: فهد المولد وزياد الصحفي وعبدالإله المالكي، وعبدالعزيز البيشي، ويعتبر  الثلاثي فهد المولد وعبدالعزيز البيشي وعبدالاله المالكي الأكثر تلقيا للعروض من أندية أخرى ، مما يدخل الإدارة الاتحادية في ضغوطات لرغبة الجماهير في عدم التفريط فيهم، لما يملكونه من إمكانات عالية، وكونهم من العناصر الثابتة في القائمة الأساسية .

هذا واستانف الفريق تدريباته، استعدادًا لمباراة الاتفاق، على ملعب الجوهرة ، المقررة الأحد المقبل ضمن الجولة الـ14 من دوري كأس الأمير محمد بن سليمان للمحترفين.

وساد على التدريبات الروح المعنوية العالية، بعد الفوز على فريق الفتح في دور ال 16 من كأس خادم الحرمين الشريفين ،حيث أجرى اللاعبون الذين شاركوا في مباراة الفتح، تدريبات استرجاعية، بينما أدى البقية تدريبات الاعتيادية.

ويحاول كوزمين الحفاظ على جاهزية جميع اللاعبين، خاصة في قلب الدفاع، أحمد حجازي بجانب حمدان الشمراني.

كما يسعى الجهاز الفني للاستفادة من روح اللاعبين العالية أمام الاتفاق حيث يتوقع أنه سيكون شرسًا لكسب النقاط للبقاء في صدارة الفرق والوصول لنقطة الـ29 .

من جانب آخر، تم طرح تذاكر لقاء ‫الاتحاد والاتفاق ضمن مباريات الجولة الرابعة عشرة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com