الكرة السعودية

الرياض يزيح الصقر من وصافة الثانية والترجي ينشد الصدارة أمام الأنصار

 

 

 

الكأس _ اسكندر الصادق

ظفر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرياض بثلاث نقاط مهمة ضمن منافسات دوري الدرجة الثانية بتفوقه على مستضيفه الصقر 1/2 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب مدينة عبدالله ببريدة ، وتقدم الرياض بعد مرور 18 دقيقة بهدف محمد العويشي وأنهى الشوط الأول متقدماً ، وعادل للصقر الشيخ سعدنا في الدقيقة 65 ، ليخطف الحاج مالك هدف الفوز عند الدقيقة 88 معلناً فوز الرياض ووصوله للنقطة 25 في المركز الثاني للمجموعة الأولى وبقي الصقر على نقاطه ال 23 وتراجع للمركز الثالث .

وحافظ نادي وج على مركزه الرابع بعد تغلبه على الوشم بثلاثية نظيفة حملت توقيع سليم المزليني في الدقيقة 2 ، وعصام القرني 25 ، وأشرف بن ضياف 77 ، ليصل وج إلى النقطة 21 ويبقي الوشم في المركز الخامس برصيد 17 نقطة .

وحقق النجوم فوزه الرابع في الموسم الحالي على البكيرية في المباراة التي جرت بينهما في الاحساء ، وسجل للنجوم لاسانا ديابي في الدقيقة 69  ، ورفع النجوم رصيده الى11 نقطة وتقدم للمركز 11 ، أما البكيرية فوقي على رصيده 12 نقطة وتراجع للمركز 12 .

وجاءت باقي النتائج على النحو التالي ، فوز السد على الشرق 1/2 ، وخسارة الذهب من طويق 0/1 ، وتعادل اللواء مع الانتصار 1/1 .

كما تستكمل مباريات الجولة 13 السبت بسبع مباريات أهمها قمة المجموعة الثانية التي تجمع وصيف المجموعة الترجي برصيد 26 نقطة بضيفه الأنصار المتصدر برصيد 27 نقطة ، وستقام المباراة  على ملعب الترجي بالقطيف ، ويحل حطين ضيفاً على الصفا في ملعبه بصفوى ، ويواجه الجندل الزلفي على ملعب الزلفي ، ويلعب الريان مع التقدم على ملعب الجبلين ، ويتقابل  عرعر مع الثقبة في ملعب مدينة الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بعرعر .

ولحساب المجموعة الأولى يلتقي الروضة صاحب المركز السادس ب 16 نقطة بنظيره العربي المتصدر ب 30 نقطة ، وتقام المباراة على الملعب الرديف لملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء .

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com