ألعاب مختلفة

النجمة البحريني يلتقي مس كرمان الإيراني

 

الكأس- حسين أبوتاكي 

يلتقي النجمة البحريني مع مس كرمان الإيراني في افتتاح مشوار الفريقين في الجولة الأولى من بطولة آسيا للأندية لكرة اليد المقامة في مدينة حيدر أباد الهندية وذلك في تمام الساعة ١:٣٠ ظهراً بتوقيت مكة المكرمة.

ويدخل النجمة هذه البطولة بمعنويات عالية عقب تتويجه مطلع الشهر الجاري ببطولة الأندية الخليجية لكرة اليد والتي أقيمت في الكويت بالاضافة الى سيطرته على الألقاب المحلية في البحرين من خلال تحقيقه لقب الدوري وكأس الاتحاد وكأس السوبر البحريني وكأس السوبر البحريني الاماراتي، وبالتالي يعتبر النجمة من أبرز المرشحين لنيل اللقب.

ويسعى النجمة بقيادة المدرب الوطني البحريني سيد علي الفلاحي ومساعده أحمد الناصر لتحقيق اللقب الثاني للنجمة وللأندية البحرينية تاريخياً في البطولة وتكرار إنجاز عام ٢٠١٧ في حيدر أباد التي بات يتفاوت فيها “النجماويين” حينما حقق حينها النجمة اللقب على حساب الدحيل القطري.

كما حرصت إدارة الفريق بقيادة محمد بو كمال على تعزيز صفوف الفريق بضم الفرنسي باكاري ديالو من فاردار المقدوني لينضم لمواطنيه وزميليه في فاردار كيفين نيوكاس واوليفيه نيوكاس، كما ضم النجمة الجناح الأيمن الدولي احمد جلال قادماً من نادي الشباب البحريني على سبيل الإعارة.

أما مس كرمان الإيراني فيعتبر فريق غامض نوعاً ما وإن كان قد شارك في نسخة العام الماضي في جدة حينما حقق المركز الخامس في البطولة. ويقود الفريق فنياً في البطولة المدرب فريد علي مرادي.

وحسب معلومات صفحة (كرة اليد بالعربية) على مواقع التواصل الإجتماعي فإن نادي مس كرمان قام بإضافة 9 لاعبين محليين للفريق من أندية اخرى للمشاركة في البطولة الآسيوية، وهو مايخالف لوائح البطولة التي تسمح بإضافة 4 لاعبين فقط.
يذكر أن مس كرمان أنهى الدوري الإيراني في المركز الرابع خلف البطل سباهان والوصيف شهيد كزرون (اللذان انسحبا من البطولة الآسيوية)، وذوب آهن صاحب المركز الثالث.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى