ألعاب مختلفة

صراع الجبابرة فى دورى الأبطال الأوروبى والفاينال فور

 

الكأس – أحمد مصطفى نصر

دوري أبطال أوروبا ،أقوى مسابقات كرة اليد على الإطلاق والتي تضم أقوى لاعبى كرة اليد العالمية ومعها نعيش المتعة الحقيقية حيث سيكون اختتام الموسم الأوروبى كالعادة من خلال الفاينال فور فى مدينة كولن الألمانية وهو النظام المتبع منذ سنة ٢٠١٠.

وللتذكير فإن قرعة المربع الذهبى ستجرى يوم ٢٤ من الشهر الجارى شهر مايو على أن تُلعب المباريات يومي ١٨ و ١٩ يونيو المقبل بمشاركة الرباعى كييل الألمانى الصاعد الوحيد من المجموعة الأولى و كيلسي البولندي، تليكوم فيسبريم المجري وبرشلونة الإسباني.

كييل الألماني الذي صعد بصعوبة كبيرة فى أقوى مباريات دور الثمانية على حساب باريس سان جيرمان الفرنسي المتخم بترسانة النجوم ولكن كبر سن لاعبيه وغياب الروح القتالية أثر على الفريق إضافة لأخطاء المدرب راؤول ألونسو التي كانت أحد الأسباب الرئيسية لخروج العملاق الفرنسي منذ الدور الربع النهائي.

كيلسي البولندي و هو أقوى فرق البطولة على الإطلاق خلال هذا العام والمرشح بكل قوة للفوز بها على الورق على الأقل فيرغب في إعادة تتويجه باللقب الأغلى للمرة الثانية بعد أن فاز بالبطولة لأول مرة سنة 2016 تحت قيادة المدرب المحنك تالانت دوشباييف وأبرز نجوم الفريق نجل المدرب الإسباني، أليكس دوشباييف إضافة للحارس الألماني العملاق أندرياس فولف وصانع الألعاب القصير المكير الكرواتي إيغور كاراشيتش.

أما برشلونة الإسباني أكثر الفرق تتويجا بالبطولة برصيد١٠ بطولات والذي يدربه الإسباني أنطونيو غارسيا الجناح الأيمن السابق لبرشلونة والمنتخب الإسباني فيحافظ على حظوظه كاملة للتتويج بلقبه الحادي عشر علما وأنه يضم في صفوفه نجومنا العرب المصري على زين والقطري من أصل تونسي يوسف بن علي كما يضم أفضل لاعبي العالم في الوقت الحالي الظهير الأيمن الفرنسي ديكا ميم وصانع الألعاب الكرواتي لوكا سيندريتش أحد أغلى لاعبي العالم وحارس منتخب إسبانيا غونزالو بيريز دوفارغاس.

أما رابع أضلاع النصف النهائي تليكوم فيسبريم المجري فمازال يبحث عن لقبه الأول رغم كونه ضيف ثقيل دائم على الفاينال فور الأوروبي في العشر سنوات الأخيرة.

حيث يدرب الفريق المدرب الصربي مومير ايليتش الظهير الأيسر والقائد السابق للفريق، كما يضم في صفوفه النجم المصري و الظهير الأيمن المميّز يحيى خالد أفضل ظهير أيمن في أولمبياد طوكيو إضافة إلى عدة لاعبين دوليين في كل المراكز أبرزهم الحارس الإسباني رودريغو كاراليس و الظهير الأيسر الصربي بيتر نيناديتش وصانع الألعاب الدنماركي راسموس شميدت.

لتبقى كل التوقعات ممكنة مع يقين دائم بأننا سنكون على موعد إن شاء الله مع طبق لذيذ وجميل على مائدة كرة اليد العالمية.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com