ألعاب مختلفة

أبو الرحي : جمهورنا العظيم وقودنا الحقيقيّ وسندنا في كل المحافل والمناسبات الداخليّة والخارجيّة

الكأس – حسين الربح

 

الكأس التقت مع مدرب فريق مضر الأول لكرة اليد قبل نهائيّ البطولة الخليجيّة لكرة اليد للأندية وقمنا بطرح عدّة أسئلة وكان لنا هذا الحوار مع المدرب الوطنيّ السّيد جعفر أبوالرحي

 

س: مبروك التّأهل وكيف سيكون التّخضير للنهائيّ خصوصاً بعد فوز النّجمة على مضر في دور المجموعات؟

 

اللّه يبارك فيك وبالنّسبة لفريق النّجمة في الحقيقة لم ندرسهم بصورة صحيحة في لقاء الدّور الأول ولكن بالنسبة للنّهائي سيكون كل شيء مختلف ابتداءً من القراءة انتهاءً بطريق اللّعب.

 

 

س: هل توجد إصابات وطمنا على أحمد العلي وجنبي؟

 

لدينا عدد من الإصابات المختلفة منها إصابة اللّاعب حسن الجنبي واللّاعب أحمد العلي وسنرى مدى إمكانية لعبهم حيث أنّ الجّهاز الطبيّ من يقرر إمكانيّة إشراكهم من عدمه كما توجد عدّة إصابات طفيفة لعدد من اللّاعبين.

 

 

 

س: جمهور مضر ملح البطولة الخليجيّة وسيزحف خلف الكواسر في النّهائي بشكل كبير جداً ماذا تقول لهم وهل تعدهم بالفوز في النّهائي؟

 

جمهور مضر وما أدراك ما جمهور مضر أنا لست بالحاجة إلى أن أعدهم بالبطولة في النّهاية الفوز والخسارة بيد اللّه تعالى ونحن علينا أن نسعى بكل ما لدينا ونقدّم كل ما نملك من أجل التّتويج باللّقب ومن خلفنا هذا الجّمهور العظيم الوفيّ وإن شاء اللّه نعود من الكويت باللّقب.

 

 

 

س: لماذا لم يظهر البحرينيّ محمد حبيب بالمستويات التي شاهدها الجمهور وهو محترف مع القادسيّة الكويتيّ؟

 

أولاً يختلف الوضع بين فريق مضر وفريق القادسيّة الكويتيّ ثانياً مقارنة محمد حبيب في القادسيّة بمحمد حبيب في مضر لا تصح كونه محترف في بطولة الدّوريّ الكويتيّ الذي يختلف اختلاف كبير عن الدّوريّ السّعوديّ ثالثاً اللّعب في الدوريات مختلف كلياً عن البطولات المجمّعة كالبطولة الخليجيّة وعلينا أن ننوه أنّ اللّاعب قد تعرض للإصابة في أول لقاء له في البطولة ضد السّالميّة الكويتيّ.

 

س: بماذا تعدون الجماهير السّعوديّة في النّهائيّ المرتقب ؟

 

نعدهم بأن نبذل قصارى جهدنا وان نقدم كل ما نملك داخل الملعب من أجل الفوز والتتويج باللّقب الخليجيّ ويبقى التوفيق بيد اللّه.

 

 

 

س: هل تعد المتابعين بظهور الفريق المضراويّ بصورة مختلفة امام النّجمة عن دور المجموعات ؟

 

نعدهم بالظّهور بصورة مختلفة عن لقاء دور المجموعات ضدّ فريق النّجمة البحرينيّ وفريق النّجمة متجانس ومستقر فنيّاً ونحن سوف ندرس فريق النّجمة بشكل جيد ونحاول وضع الحلول المناسبة والتكتيك المناسبة لهذا اللّقاء النهائيّ.

 

 

 

س: مضر أخرج الكويت الكويتيّ المدجج بالنّجوم كيف حضرتم لهذا اللّقاء ؟

 

اخترنا التكتيك المناسب لهم فقد واجهنا قوّة الكويت الكويتيّ بقوتنا فكل فريق يتميز بشيء وتفوقه قوة مضر على قوة الكويت في النّهاية ولو لعبنا ضد الكويت لعب كلاسيكي لكان الفوز من نصيبهم لا محالة.

 

 

 

س: فريق النّجمة جاهز بكل قوته فكيف سيتم إيقافهم؟

 

ونحن جاهزون للمعترك في النّهائيّ الخليجيّ وسوف نستفيد من الأخطاء ولا يلدغ المؤمن من جحر مرتين، وسنحاول أن نضع الحلول التكتيكيّة للحد من خطورة فريق النّجمة البحرينيّ.

 

س: مضر ضمن إحدى الميداليات إما ذهبيّة او فضيّة ببلوغه للنّهائيّ الخليجيّ للمرة الثّانية في تاريخه هل حان الأوان للتويج باللّقب الخليجيّ بعد خمس مشاركات آخرها الوصيف أمام الريان القطريّ عام 2017 ؟

 

الفريق المضراويّ العالميّ يستحق البطولات والمنافسة عليها منذ عام 2010 تقريباً ويد مضر تصول وتجول في جميع البطولات الداخليّة والخارجيّة وينافس على أي لقب أمامه، وإن شاء اللّه يتم ترويض اللّقب الخليجية هذه المرة في سادس مشاركة لنا.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com