ألعاب مختلفة

محمد جميل: جاهزين للصفا.. ووضعنا خطة للمنافسة

 

 

الكأس – حسين أبوتاكي

 

أكد مدير فريق كرة اليد بنادي الهدى محمد جميل أن الفريق أتم استعداداته على أكمل وجه لمواجهة الصفا في اللقاء الذي سيجمع الفريقين مساء الجمعة ضمن الجولة الخامسة للدوري السعودي الممتاز لكرة اليد.

 

وقال جميل: ” ستكون مباراة تنافسية وقوية نظراً لرغبة كلا الفريقين في تحقيق الفوز. نكن كل الإحترام لنادي الصفا الذي يعتبر أحد أقوى الفرق وأحد المرشحين للمنافسة على لقب الدوري لما يملكه من عناصر مميزة ومدرب ذو نظرة فنية ثاقبة ولكن نحن ايضاً نمتلك تشكيلة قوية قادرة على تحقيق الانتصار في هذا اللقاء”.

 

وعن تأثير الهزيمة السابقة امام الترجي قال جميل: “الهزيمة في مباراة لن تغيّر من واقع المجهود والعمل الكبير المبذول. فقد وضعنا خطة لمدة ٣ الى ٥ سنوات لوضع الفريق تدريجياً نحو المنافسة على الألقاب. وبالتالي فإن المنافسة على الألقاب ليست هدفاً لنا في هذا الموسم ولم نضع هدفاً محدداً بعينه بل نطمح لبناء الفريق تدريجياً في هذا الموسم كأول موسم لنا بعد الصعود للدوري الممتاز”.

 

وأضاف: ” عناصر الفريق تنسجم تدريجياً تحت قيادة المدرب الوطني فاضل آل سعيد ومساعده قصي آل سعيد وأن الفريق قادر على الظهور بشكل مشرّف من خلال هذا اللقاء وفي منافسات الموسم عامة. وأتمنى من جمهور الوردي مؤازرة الفريق والصبر عليه ونعدهم بإنهم سيرون في المستقبل فريق قوي ومنافس على الألقاب يفخر به جميع محبي الكيان”.

 

واختتم محمد جميل حديثه مقدماً الشكر لإدارة النادي على دعمها المتواصل للفريق ومتابعتها الحثيثة والمستمرة لتوفير كل احتياجات فريق كرة اليد. كما قدّم الشكر للرعاة “مطعم زاد السلطان والقو أحمد للاستشارات الهندسية”.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com