التقارير والحواراتالكرة عالمية

جابيجول.. عقرب فلامينغو السام!

 

الكأس _ حسن آل قريش

يعد جابريال بربوسا أو كما يحب أن يطلق عليه عشاق السليساو البرازيلي جابيجول أهم أسلحة نادي فلامينغو الهجومية والذي ساعد الأحمر بأهدافه الحاسمة في التتويج بطلًا للكوبا ليبرتادوريس، والذي يمتلك أيضا عددًا من النجوم أصحاب الخبرات على المستوى الدولي ، لكن يبقي باربوسا العنصر الأهم داخل منظومة فلامينغو.

ويعتبر جابيجول البالغ من العمر 26 عامًا ، قطعة أساسية ومهمة للغاية في خط هجوم فلامينغو بتحركاته وانهاءه للهجمات بالشكل الأمثل كما يجيد جابريال اللعب في مركزي الجناحين الأيمن والأيسر.

وسجل باربوسا 116 هدفًا خلال 189 مباراة خاضها مع ناديه فلامنغو طوال مسيرته الكروية والتي شهدت أيضًا تجارب أخرى له ناجحة مع بنفيكا البرتغالي وإنتر ميلان الإيطالي وسانتوس البرازيلي.

 

وكتب جابرييل باربوسا “جابيجول” اسمه بحروف من ذهب في قائمة برازيلية نادرة في تاريخ بطولة كأس ليبرتادوريس ، عندما وصل للهدف رقم 29 في كوبا ليبرتادورس (البطولة الأهم في أمريكا الجنوبية) بعد تسجيله هدفًا في شباك أتلتيكو بارانينسي خلال المباراة النهائية للمسابقة القارية والتي يشارك بسببها فلامينغو في بطولة العالم للأندية المقامة بالمملكة المغربية الآن ويلاقي الفريق فيها ممثل الوطن الهلال في نصف نهائي البطولة.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com