الكرة العربية

الوحدة الإماراتي يهزم الكويت الكويتي ويشارك الرجاء المغربي الصدارة 

 

 

الكأس – يحيى السويد

 

 

حسم الوحدة الإماراتي لقاءه مع نظيره الكويت الكويتي بالفوز عليه بهدفين مقابل هدف ، في افتتاح مباريات الفريقين في المجموعة الرابعة ، من بطولة كأس الملك سلمان للأندية.

 

بعد شوط سلبي متوسط المستوى الفني ، انحصر اللعب في أغلب أوقاته وسط الميدان ، تمكن الفريق العنابي الإماراتي من تسجيل هدفين خلال خمس دقائق ، حيث سجل سهيل المنصوري الهدف الأول في الدقيقة ٧١ بعد إنفراده بالحارس الكويتي ، وضاعف البرازيلي جواو بيدرو النتيجة بعد خمس دقائق .

 

فيما قلص الكويتي أحمد الظفيري الفارق إلى هدف ، بتسجيله هدف فريقه الوحيد في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع .

وبهذه النتيجة يتحصل الوحدة الذي يدربه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني ، على ثلاث نقاط وضعته على رأس فرق المجموعة الرابعةمتساوياً مع الرجاء البيضاوي الذي تغلب بدوره على شباب بلوزداد الجزائري بنفس النتيجة .

 

الفوز هو الأول الفريق الإماراتي ، في أربع مباريات لعبها في مشاركتين ، ويصل للهدف الثالث ، مقابل تلقيه للهدف السابع ، وهي المباراة الثانية التي يسجل فيها ، والأولى التي يسجل فيها أكثر من هدف ، في حين لم يتمكن من الخروج بشباك نظيفة في مبارياته الأربع ، وهي أول مباراة يتلقى فيها أقل من هدفين .

 

بدوره يتلقى الكويت هزيمته العشرون ، من أصل ٣٩ مباراة لعبها في تسع مشاركات ، وهي الخامسة بهذه النتيجة، ويسجل هدفه ٤٦ و أصبح في شباكه ٥٣ هدف ، وبنتيجة اليوم يكون قد تمكن من التسجيل في ٢٥ مباراة ، مقابل فشله بالحفاظ على شباكه نظيفة في ٢٨ مباراة .

ويخوض الوحدة مباراته القادمة مساء الاثنين القادم أمام شباب بلوزداد الجزائري ، في حين يلاقي الكويت الرجاء البيضاوي المغربي في نفس اليوم .

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com