ألعاب مختلفة

ذهب آسيا بين الأخضر السعودي والعنابي القطري

بطاقة التأهل الثالثة بين الكويت والبحرين

 

 

 

الكأس – حسين القلاف

في أخر جولات بطولة آسيا تحت 16 عاما عن منطقة الخليج يسدل الستار عن بطل هذه النسخة و المتأهل الثالث عن منطقة الخليج إذ يلتقي المنتخب الكويتي بشقيقه المنتخب البحريني لتحديد المركز الثالث و الرابع و المتأهل بالبطاقة الثالثة بعد التأهل المباشر للمنتخبين السعودي و القطري و اللذان سيلتقيان في نهائي البطولة نفسها .

الكويت – البحرين

يلتقي المنتخبين الشقيقين في تمام الخامسة مساءً على صالة مدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز ( الجوهرة ) بعد خسارة الكويت في المربع من قطر وخسارة البحرين من منتخبنا الوطني السعودي ، وذلك لتحديد المتأهل الثالث بعد تأهل الأخضر و العنابي مباشرة ، الفريقان يعرفان بعضهما البعض و التقيا في الدور التمهيدي وفاز به المنتخب البحريني ، لكن اليوم غير الأمس لأن المستوى الفني للفريقين متصاعداً بشكل واضح و الخطوط بدت واضحة ومكشوفة ، ومن المؤكد بأن اللقاء سيكون صعباً للفريقين فكلاهما يجيدان الدفاع الضاغط و كلاهما يجيدان التصويب من الخارج و كلاهما يجيدان الإختراق ، غير أن المنتخب البحريني يتميز بإجادته للفاست بريك ، فلمن ستكون الغلبة والظفر بالبطاقة الأخيرة لنهائيات آسيا في الدوحة ؟ .

و في لقاء البطولة و لقاء القمة يلتقي منتخبنا الوطني مع شقيقه المنتخب القطري في نهائي ذات البطولة في تمام السابعة والنصف من ذات اليوم وعلى نفس الصالة ، وسبق أن التقيا في الدور التمهيدي وفاز المنتخب القطري بفارق ثلاث نقاط بعد أن كانت النتيجة تتجه لفوز الأخضر السعودي.

ولكن الوضع اليوم يجب أن يتغير ويجب أن يُدرس جيداً من قبل الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني ، فهم يعلمون أين مكامن القوة و الضعف في المنتخب القطري حيث أن المنتخب القطري يعتمد على خمسة إلى ستة لاعبين فقط أما المنتخب السعودي فيعتمد على ثمانية لاعبين قادرين على أداء المهمة كما يجب.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com