الكرة العربية

الوداد المغربي وأهلي طرابلس تعادل عادل 

 

 

الكأس – فيصل الزهراني

 

 

لم ينجح الوداد المغربي في تحقيق انتصاره الأول بكأس الملك سلمان للأندية، بتعادله الثاني على التوالي في البطولة، أمام أهلي طربلس الليبي.

ودخل الوداد اللقاء باحثا عن نقاط المباراة الثلاث التي تؤمن مياره في البطولة، وتقربه من ضمان بطاقة العبور إلى الدور الثاني، خصوصا بعد تعادل الجولة الأولى ضد السد القطري.

 

 

من جهته أهلي طربلس الليبي الذي كان يسعى لتجاوز تعادله في الجولة الأولى أمام الهلال السعودي، وتحقيق نتيجة إيجابية تبقي حظوظه في التأهل قائمة.

 

 

وفشل الطرفان في ترجمة الفرص التي أتيحت لهما على مدار 45 دقيقة، نتيجة التسرع وقلة التركيز في اللمسة الأخيرة، وكذا الوقوف الجيد للدفاعين والحارسين معا، وفي الوقت الذي كانت الجولة الأولى تتجه إلى النهاية، تمكن الوداد الرياضي من تسجيل الهدف الأول برأسية اللاعب أيوب العملود، منهيا بذلك الشوط الأول بتقدم فريقه بهدف نظيف على الأهلي طرابلس الليبي.

 

 

وكان الشوط الثاني مختلف تماما عن الأول حيث تمكن الأهلي طرابلس الليبي من تعديل النتيجة منذ الدقيقة 48 عن طريق اللاعب أحمد كرواع، معيدا بذلك المباراة إلى نقطة البداية، ليبحث مجددا كل فريق عن هدف الانتصار، الذي سيضمن به النقاط الثلاث، وتصدر المجموعة الثانية ولو مؤقتا، في انتظار نتيجة مباراة السد القطري والهلال السعودي.

 

 

 

 

وسيواجه الوداد الرياضي نظيره الهلال السعودي، يوم الأربعاء ، على أرضية ملعب مدينة الأمير سلطان عبد العزيز الرياضية، لحساب الجولة الثالثة “الأخيرة” من دور مجموعات البطولة العربية “كأس الملك سلمان”.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com