ألعاب مختلفة

تتويج الفائزين في ختام بطولة الدمام للشطرنج

 

 

الكأس _ الدمام

 

توج المدير التنفيذي للاتحاد السعودي للشطرنج جراح الشمري أصحاب المراكز الثلاثة الأولى في كل فئة في بطولة الدمام للشطرنج التي أقيمت خلال الفترة من 4-5 أغسطس الجاري في الدمام.

إذ تُوج على مستوى الشطرنج السريع لفئة الرجال اللاعب السلوفاكي ميلان باخر, فيما جاء الأردني محمد صلحات في المركز الثاني, بينما حصد الفلبيني ناصر أسيان المركز الثالث.

كما توجت المصرية هالة شاهين بالمركز الأول في فئة السيدات، بينما جاءت السعودية همس المنصوري في المركز الثاني، فيما حلت السورية سارة الصفدي ثالثاً.

وفي فئة الأطفال حصد الهندي شاهان أبو سعيد المركز الأول، بينما جاء السعوديان مساعد المطيري وتركي الشريم في المركزين الثاني والثالث على الترتيب.

وعلى مستوى الشطرنج الخاطف حصد السلوفاكي ميلان باخر المركز الأول، فيما جاء السعودي أحمد كنان ثانيًا، بينما حل اليمني عبدالله الضلاعي في المركز الثالث.

وفي بطولة السيدات حققت المصرية هالة شاهين المركز الأول، بينما جاءت السعودية همس المنصوري في المركز الثاني، فيما حلت في المركز الثالث السورية سارة الصفدي.

وفي بطولة الأطفال للشطرنج الخاطف جاء الهندي شاهان أبو سعيد في المركز الأول، بينما حل السعوديان مشهور المطيري ومساعد المطيري في المركزين الثاني والثالث على الترتيب.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com